شهد عمر تحصل على الميدالية الذهبية للجمباز فى بطولة الجمهورية

0 137

 

 

حققت شهد عمر لاعبة الجمباز بأكاديمية هليوبوليس على الميدالية الذهبية فى بطولة الجمهورية التى اقيمت فى الصالة المغطاة بنادى المقاولين العرب تحت 10 سنوات وذلك تحت إشراف كلا من الكابتن محمد جميل رئيس الأكاديمية والمدربين أحمد النادى صانع الجملة والذى له دور كبير فى إبراز موهبة شهد والمدربين محمد ياسين وإسلام منصور ومى هشام وحسين علوى.

 

 

 

وقد حصلت شهد على العديد من الميداليات الذهبية فى الأونة الأخيرة للموسم الرياضي 2020-2021، في جمباز الأيروبيك، تحت 10سنوات، وذلك للمرة الثالثة بعدما توجت بالبطولة موسمين من قبل. وأيضا كأس مصر النسخة الماضية .

 

 

 

 

ومن المنتظر ان تشارك شهد فى البطولة الدولية القادمة التى ستقام فى اغسطس القادم والتى تحتضنها مصر والتى يشارك فيها العديد من الدول .

 

 

 

وتعد شهد من المواهب المصرية الصاعدة بقوة، وستحمل علم مصر عالياً بمختلف المحافل الدولية خلال السنوات القادمة.

ومن جانبها اكدت شهد أن أسرتها أحد أبرز أسباب تقدمها في رياضة الجمباز بعد ان رافقها والديها ” حسناء الطاهر ” و ” عمر كمال ” النادى لتعلم اللعبة وهي في سن الرابعة، وسفرهم رفقتها في البطولات المختلفة.

 

 

 

 

 

وتؤمن شهد بأن الأحلام قابلة للتحقيق مهما بلغت صعوبتها، لذلك تتمنى أن تنضم للمنتخب المصرى فى الفترة القادمة حتى يتسنى لها المشاركة فى الأولمبياد السابقة ، وتحقيق الميدالية الذهبية لمصر في الجمباز، فهذا الحلم يراودها طوال الوقت وترغب في تحويله إلى حقيقة في القريب العاجل.

 

 

 

 

وأشارت شهد انها تنتظر ان يتحدث معها رئيس الأتحاد المصرى للجمباز لضمها خلال الفترة القادمة مؤكدة انها على إستعداد تام لتمثيل مصر فى البطولات القادمة .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق