شكوك حول لحاق أنشيلوتي بمواجهة تشيلسي في دوري الأبطال

0 103

كشفت تقارير صحفية موقف المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، من التواجد مع النادي الملكي في مباراة تشيلسي بدوري أبطال أوروبا.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره تشيلسي غدًا الأربعاء والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن لقاءات ذهاب الدور ربع نهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وكان أنشيلوتي قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا يوم الأربعاء الماضي، وغاب المدرب الإيطالي عن مباراة السبت الماضي أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني.

 

ووفقاً لما ورد في صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن فحص أنشيلوتي لا يزال إيجابيًا مُشيرة إلى أنه سيخضع إلى فحص جديد قبل السفر اليوم إلى لندن.

 

وقالت الصحيفة إن أنشيلوتي سيخضع لفحص جديد بعد ظهر اليوم الثلاثاء، وحال جاءت النتيجة سلبية سوف يسافر مع الفريق إلى إنجلترا.

 

ولم يتواصل ريال مدريد حتى الآن حول هوية المدرب الذي سيتحدث في المؤتمر الصحفي قبل وبعد مباراة تشيلسي، وينوي الملكي التواصل مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد الوصول إلى لندن.

 

وتمكن ريال مدريد من بلوغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على حساب نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية مقابل هدف، فيما تمكن تشيلسي من عبور منافسه ليل الفرنسي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد في مجموع لقائي الذهاب والأياب.

 

وأعلن ريال مدريد عن قائمته لمواجهة البلوز تشيلسي يوم غداً الثلاثاء والتي ضمت كلًا من :

 

حراس المرمى: تيبو كورتوا ولونين وفويدياس.

 

المدافعون: داني كارفخال وإيدير ميليتاو وافيد ألابا وفاييخو وناتشو ومارسيلو وميندي.

 

لاعبو الوسط: توني كروس ، لوكا مودريتش ، كاسيميرو ، فالفيردي، لوكاس فاسكيز، داني سيبايوس وكامافينجا.

 

المهاجمون: بنزيما، ماركو أسينسيو، جاريث بيل، فينيسوس جونيور ، رودريجو جوس، ماريانو دياز.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق