شكري نجيب يكشف لملعبكم حقيقة التوقيع لفريق بيراميدز

0 118

 

كتب /محمود حسين

كشف قائد فريق الإسماعيلي شكري نجيب، عن حقيقة الرحيل عن القلعة الصفراء والتوقيع لفريق بيراميدز  .

وقال نجيب في تصريحات خاصة لموقع ”ملعبكم”، أنه يحترم تعاقده مع النادي الإسماعيلي، لانه له الفضل علية خلال مشواره في الساحرة المستدير، لذلك لم يحدث التوقيع لأي نادي .

وأضاف: “لا أعلم شئ عن مفاوضات فريق بيراميدز، مؤكدا إلى كل تركيزه خلال الفترة الحالية في العبور بالإسماعيلي من الكبوة الحالية وتعديل وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري، الذي لايليق بتاريخ وأسم النادي العريق .

وأوضح:” أنه لم يعقد اجتماع مع مسؤولي نادي بيراميدز كما أنتشر خلال الفترة الماضية قائلا ”أقسم بالله العظيم موقعتش لفريق بيراميدز ولأي نادي”مشيرا إلي أنه ينتظر مجلس إدارة الإسماعيلي في حسم مصيره

وتابع:”أنه مستاء من نغمة الجلوس مع مسؤولي الإسماعيلي، ورفضه التجديد، وهذا لم يحدث إطلاقا، حيث ينتظر عقد اجتماع مع اللجنة الفنية ومجلس إدارة النادي الإسماعيلي بشأن حسم كافة التفاصيل .

وأتم:”النادي يمر بمحنة عصيبة في الوقت الحالي،لذلك علي الجميع الوقوف خلف الفريق ومساندة اللاعبين لأنهم يحتاجون إلي الدعم، من أجل عودة الثقة لتحسين النتائج .

وأختتم شكري نجيب تصريحاته قائلاً: “مواجهة سموحة القادمة صعبة جدا، لكن الجميع تعاهد علي الفوز وحصد نقاط المباراة كاملة، لمصالحة عشاق الدراويش في كل انحاء العالم

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق