سيد عبدالرازق بازوكا : “لإنقاذ الإسماعيلي” يلزم التكاتف.. وتدعيم الفريق بصفقات سوبر

0 101

 

كتب/محمود حسين

أكد سيد سيد عبدالرازق بازوكا نجم الإسماعيلى ومدير قطاع الناشئين الأسبق أنه تحت أمر بيته الدراويش في أي وقت إذا احتاج إلى جهوده ، موضحا على مساندة لمجلس إدارة النادي والجهاز الفني لتخطى الأزمة التي يعيشها الفريق .

وأضاف بازوكا في تصريحات خاصة لموقع “ملعبكم” أنه يجب على الجميع داخل وخارج النادي مساندة المدرب الأرجنتيني والجهاز المعاون بالإضافة إلى اللاعبين الذين في حاجة شديدة إلى اكتساب الثقة في أنفسهم بعد سلسلة الخسائر وتأخر الفريق في قاع جدول الدوري الممتاز .

واستطرد نجم الدراويش الأسبق أنه رحيل الثنائي محمدصلاح أبوجريشة وأحمد العجوز خطأ كبير من المجلس الحالي، كان لابد أعطائهم الفرصة لشهر يناير علي أقل تقدير .

وأشار بازوكا إلى أنه لا يستطيع احد تقييم المدرب الأرجنتيني في الوقت الحالي ، لكن سوف تكون هناك فرصة لدراسة الجهاز الفني للاعبين و خوض فترة إعداد ومباريات ودية كافية ، وبعدها يتم الحكم على الخواجه  .

وواصل نجم الدراويش الأسبق أن الفريق يحتاج إلى عمل كثير في مقدمتها إيجاد حلول للاخطاء الدفاعية الفردية التي كانت سببا في هزائم الإسماعيلي ، بجانب رحيل شونجا الذي لايصلح والتعاقد مع لاعبين مميزين على رأسهم مهاجم إفريقي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

وأردف أن سوء الحظ لازم النادي الإسماعيلي منذ بداية الموسم باصابة طلعت يوسف المدير الفني بفيروس كورونا مما ابعده عن قيادة مباريات الفريق، بجانب قرعة الدوري الممتاز التي وضعت أول ثلاث مواجهات للدراويش خارج ملعبه، فهو شئ غريب كل العوامل ضد الإسماعيلي لكنها غير متعمدة .

وأختتم بازوكا تصريحاتة قائلاً: “اللجنة الفنية لديها خبرات عديدة ومقومات للنجاح، مشيرا إلي أنه يثق في اختياراتهم للاعبين خلال فترة الانتفالات الشتوية القادمة، لذلك علي الجميع التكاتف والمساندة لهم .

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق