شريف الشمرلي يضع الحقائق بعد مشوار من الكفاح مع الاتحاد الأفريقي

0 114

 

السطور التالية كتبها شريف الشمرلي الخبير الدولي في الكرة الطائرة بعد سنوات من المعاناة مع إدارة الاتحاد الافريقي بقيادة بشرى حجيج التي وجهت له اتهامات ثبت عدم صحتها بعد التصعيد الي الاتحاد الدولي وتأكيد أن ما أثير حوله كان مجرد كلام مرسل.

 

تم إبعاد الشمرلي عن العمل في الاتحاد الافريقي بعد تولي بشرى حجيج رئاسته .. ومن الترشح في انتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري التي جرت وتنافس فيها الشمرلي مع ياسر قمر الذي فاز بالرئاسة نتيجة ما تعرض له الاول من إجراءات وتهديدات من الاتحاد الافريقي

 

 

كتب الخبير الدولي في الكرة الطائرة شريف الشمرلي جانب من تفصيل القصة التي يسترد بها حقه ويوضح بها الحقيقة

 

 

علي مدار ٥٠ سنة خدمت الكرة الطائرة كلاعب و مدرب و مسؤول و منهم ٢٠ سنة خدمت الاتحاد الدولي FIVB كمحاضر دولي و عضو لجنة المدربين الدولية ١١ سنة و ١١ سنة خدمت فيها الاتحاد الافريقي CAVB كرئيس للجنة المدربين تحقق فيهم ما لم و لن يتحقق و يشهد الجميع بذلك و الحمدلله .

 

 

 

غير ما قدمته لوطني و لاسرة الكرة الطائرة لاعبا و مدربا و مسؤولا فنيا من انجازات و انتصارات و بطولات و لاعبين و مدربين و تطوير و تفاني و بذل و عطاء و اخلاص و عدل و شفافية ارادوا محوها و لكن إرادة الله دائما اقوي و سبحانه و تعالي قادر و عدل و لا يرضي الظلم .

 

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ

 

 

  مؤامرة خبيثة

 

و بعد مرور اكثر من ثلاث سنوات و نصف علي الادعاء بالكذب و الافتراء علي اني عندي مشكلة مع الاتحاد الافريقي و انه تم إيقافي من الاتحاد الدولي و الافريقي في مؤامرة لها اهدافها الخبيثة المعروفة و من قاموا بها معروفين بالاسم و معروف تاريخهم الاسود و ما اسباب تخطيطهم و من تم استعماله من مسؤولين و منتفعين و منابر اعلام فاسدة و نفذوا جريمة اغتيال معنوي مكتملة الاركان ليصلوا الي منصب زائل او اموال يكسبوها بالحرام او مصالح اشخاص استفادوا من منصب او يرضوا رغبات و اهداف البعض و خططهم للتواجد او الاستفادة بدون وجه حق من ما يستطيعوا تحقيقه من مصلحة مادية او معنوية من ذلك و سيتم إعلان الحقائق كاملة تباعا و من شارك بها باذن الله .

 

و السؤال الذي حير الجميع لماذا لم ارد حتي الآن رغم وجود ٣ احكام قضائية نهائية من مركز التسوية و التحكيم الرياضي وضحوا الكذب و الافتراء و التدليس و القاء التهم بالباطل الذي قام به الفاسدين ممن استمرأ وا الكذب و هم يعلمون انهم كاذبون و للاسف منهم ناس يعلمون حقيقة المؤامرة و تفاصيلها و كل اسرارها و لكنهم وجدوا نفسهم في موقف سينالوا فيه منصب زائل او فائدة وقتية و سيصلون لها علي جثة الحقيقة و قبضوا ثمن خيانتهم للامانة و قولهم الكذب و الزور .

منهم من انتقل الي الرفيق الاعلي و باذن الله سيحاسب علي ما اقترف من ذنب عظيم و منهم من نال جزاؤه من الله سبحانه و تعالي العادل المنتقم الجبار ذو القوة المتين خلال الفترة السابقة .

و الباقي قادمون و سينالوا جزاء ظلمهم باذن الله و الايام دول .

 

وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ

 

شريف الشمرلي
شريف الشمرلي

 

تقرير لجنة القيم

و تسبب سكوتي في شك البعض و منهم من هو قريب مني بانني مدان و لكني صبرت و احتسبت الي الله و لم اتوقف عن الدعاء علي كل من ظلمني في كل صلاة و كل موقف توجهت فيه الي الله و امام بيت الله و بجوار قبر الرسول الكريم و في روضته الشريفة و السعي لاثبات الحقيقة و لكني اثرت السكوت حتي اتلقي رد الاتحاد الدولي للكرة الطائرة الجهة الاعلي في المسؤولية .

و بعد التواصل لمدة ٤ شهور و نصف مع الادارة القانونية للاتحاد الدولي كان الاستفسار الاساسي المبني عليه تظلمي هو احقيتي بالعمل كمدرب و هو ما منعني عنه اتحاد اللعبة المحلي و تم تسليم كل مستندات اثبات الحقيقة و كشفها بالتفاصيل لهم و تعيينهم محقق مستقل Independent investigator

و قاموا بالتحقيق في الموضوع و دراسة كل جوانبه و المستندات المقدمة لاثبات الحقيقة ثم ارسلوا النتائج و تقريرهم الي لجنة القيم و الاخلاق في الاتحاد الدولي و التي قامت بدورها بارسال التالي :

Dear Mr. El Shemerly,

 

The FIVB Ethics Panel Secretariat acknowledges receipt of your request for information regarding a pending Ethics Panel case.

عزيزي السيد الشمرلي،

 

تقر أمانة لجنة القيم و الاخلاق بالاتحاد الدولي للكرة الطائرة (FIVB) باستلام طلبك للحصول على معلومات فيما يتعلق بقضية لجنة القيم و الاخلاق المعلقة.

—-

However, at the present time, no ethics charges have been initiated by the FIVB against you. Consequently, there is no current impediment preventing you from being employed as a volleyball coach.

 

Please do not hesitate to contact us if you require any additional information.

 

Best regards,

 

Ethics Panel Secretariat

 

في الوقت الحالي، لم يوجه الاتحاد الدولي للكرة الطائرة أي اتهامات أخلاقية ضدك. وبالتالي، لا يوجد عائق يمنعك من العمل كمدرب للكرة الطائرة.

 

من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إلى أي معلومات إضافية.

 

أطيب التحيات،

 

أمانة لجنة القيم و الاخلاق

 

مرفق صورة من الايميل

 

و بالمناسبة اود ذكر بعض الحقائق .

ان ما تم هو حسب ما ورد سابقا في ايميل للاتحاد الدولي بخصوص هذا الشأن هو انها

 ” ادعاءات جاري التحقق منها ‘

(بالطبع معروف اهداف هذه الادعاءات في ذلك الوقت و سيتم اظهار كل التفاصيل لاحقا )

و لم يتم توجيه اي اتهام حقيقي او تم عمل تحقيق فيما تم الادعاء به او اجراء رسمي و لكن تشويه و اغتيال معنوي من مأجورين و الاجراءات الرسمية حسب اللوائح في الاتحاد الدولي انه في حالة وجود اي اتهام يتم رفع الامر الي لجنة القيم و التي تقوم بدورها بالاستدعاء و التحقيق و الادانة اذا وجدت و رفع الامر الي مجلس الادارة و منها الي الجمعية العمومية للاتحاد الدولي و اتخاذ القرارات المناسبة بالعقوبات و هو مالم يتم منه اي شيء و لا اي خطوة و لمدة ٣ سنوات و نصف موضوع معلق .

و استعمل الفاسدين الادعاءات و اقنعوا الناس انها موقف قانوني و قاموا بحرب ضروس لاغتيالي معنويا و نفسيا و رياضيا .

و الحمدلله كان ذلك يزيدني اصرارا و صمود امامي ظلمهم و ضلالهم .

الشكر للاتحاد الدولي

و اتوجه هنا بالشكر الي الاتحاد الدولي FIVB و ادارته القانونية و لجنة القيم علي اظهاره الحقيقة رغم تأخر ذلك و كل المحترمين و الزملاء ممن ساندوني من اسرة الكرة الطائرة المحلية و الدولية و العربية و الافريقية و الاسرة الرياضية و الاصدقاء و الاحباب و المحترمين و الشكر خاص للدكتور عمرو علواني لما قام به من مجهود كبير للدفاع عن حقي و بالطبع هو كان المسؤول الاساسي خلال فترة رئاسته و ما تم كان جزء من حرب ضده هو شخصيا .

 

إِن يَنصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُكُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ

 

قريبا باذن الله سيتم اظهار كل الحقائق و بالمستندات و التفاصيل و من قاموا بذلك و الله الموفق و المستعان.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق