شروط حسام حسن للموافقة على تدريب المصري

0 166

كشفت تقارير صحفية عن شروط التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن للموافقة على قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي.

وكان الإعلامي عمر ربيع ياسين قد أعلن تعاقد النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية مع حسام حسن لقيادة الفريق الكروي الأول خلفًا لـ معين الشعباني

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي للهزيمة من نادي بيراميدز، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب ستاد الإسكندرية في الجولة الـ21 ضمن منافسات الدوري الممتاز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأكدت التقارير أن التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن اشترطا خلال اجتماعهما مع مجلس إدارة المصري البورسعيدي للتفاوض على العودة لقيادة الفريق، تحديد الخطوط العريضة وأهمها توفير الموارد لدفع مستحقات اللاعبين.

وأشارت التقارير إلى تخوف التوأم حسام وإبراهيم من توجه اللاعبين المحترفين لاتحاد الكرة، لطلب فسخ التعاقد مع المصري لعدم الحصول على مستحقاتهم المالية، مما سيهدد باستقرار الفريق.

ولم يستطع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري الفوز في الدوري، ‏منذ أن فاز على الأهلي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت في أبريل الماضي.

وخسر المصري من أندية الزمالك بنتيجة 2-1، والمقاولون 2-0، والإسماعيلي 3-2، وغزل المحلة 1-1، وسموحة 2-1، وفيوتشر 1-0، البنك الأهلي 3-1، وبيراميدز اليوم 3-1.

ويحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة، من 21 مباراة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق