شركة الكرة بالأهلي تحسم موقفها من عرض قطر القطري لضم بدر بانون

0 110

أبدت شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة رجل الأعمال ياسين منصور، موافقتها على العرض المُقدم من نادي قطر القطري للتعاقد مع المغربي بدر بانون مدافع الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء قرار شركة الكرة بالموافقة على عرض نادي قطر القطري لضم بدر بانون، بسبب المبلغ المالي الكبير المعروض من جانب الفريق القطري، حيث ترى شركة الكرة أن اللاعب لم يُقدم المردود المطلوب منذ انضمامه للقلعة الحمراء.

ومن المنتظر أن يحصل الأهلي على 2.5 مليون دولار نظير انتقال بانون إلى نادي قطر القطري، بخلاف عوائد أخرى تصل إلى 500 ألف دولار و15% نسبة حالة إعادة البيع فيما يحصل بدر بانون على مبلغ يصل إلى ما يقرب من مليون ونصف المليون دولار في الموسم.

على جانب آخر، كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن نادي بيرنلي الإنجليزي اقترب بشدة من التعاقد مع المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم ستاندر دو لييج البلجيكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت التقارير أن موليكا الذي كان أحد الأهداف الرئيسية للأهلي والزمالك، أتم اتفاقه مع فريق بيرنلي الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، للانضمام إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي الجاري.

وتبلغ قيمة صفقة انتقال موليكا إلى بيرنلي 4 ملايين يورو، مع وجود نسبة 25% من مبلغ إعادة بيع اللاعب مستقبلًا يحصل عليها النادي البلجيكي.

ومن المقرر أن يحصل مازيمبي على نسبة 25% من قيمة صفقة انتقال موليكا من ستاندر دو لييج إلى بيرنلي وفقًا لما نص عليه العقد الموقع في 2020.

وسيخضع جاكسون موليكا للكشف الطبي في بلجيكا اليوم، ثم يطير إلى إنجلترا للخضوع لكشف طبي آخر في مقر ناديه الجديد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق