شرط وحيد يفصل محمد حسن عن الانضمام لنادي الإسماعيلي

0 112

كتب :محمود حسين

يحسم هيثم شعبان المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى سيراميكا كليوباترا موقف محمد حسن لاعب وسط الفريق من الرحيل إلي صفوف القلعة الصفراء خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

ويسعي الإسماعيلي في الحصول على خدمات محمد حسن لاعب سيراميكا كليوباترا من أجل تدعيم خط وسط الفريق خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

 

وعلم ” ملعبكم ” أن مسؤولي نادي سيراميكا برئاسة محمد ابو العينين أبدى موافقته المبدئية  علي طلب الدراويش لحصول علي خدمات محمد حسن لكن اشترط موافقة هيثم شعبان.

 

ويضغط مجلس إدارة النادي الإسماعيلي علي الجهاز الفني بقيادة هيثم شعبان ومعتز البطاوي المشرف علي الكرة من أجل الموافقة على الاستغناء عن  اللاعب.

 

وينتظر مسؤولي  الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي القرار النهائي مساء اليوم لضم محمد حسن.

 

ويرغب الكومي في التعاقد مع ثلاثة  لاعبين مصريين بجانب الصفقات الأجنبية التي ابرمها خلال الميركاتو الشتوي الحالي من أجل تحسين نتائج الفريق الأصفر خلال الفترة القادمة.

 

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره الأهلي غداً الإثنين في الثانية والنصف ظهراً علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية بكأس الرابطة.

 

الجدير بالذكر أن الإسماعيلي نجح بشكل رسمي في حسم التعاقد مع أربعة صفقات خلال الميركاتو الشتوي الحالي وهما الإيفواري جان موريل بوي و البوليفي كارميلو والجامبي سايكو كونتيه و الارجنتيني دييجو.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق