سيف الدين الجزيري يتعرض لحادث سير مروع (صور)

0 124

تعرض التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لحادث سير مروع على الطريق الدائري أثناء توجهه إلى النادي، لخوض تدريبات الفريق.

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن هناك مفاوضات من جانب قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك، للتعاقد مع أحمد ياسين مدافع فريق البنك الأهلي والذي انضم لمنتخب مصر في البطولة العربية، للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي.

ونشر ياسين عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرة «تويتر»: “الأهلي والزمالك في مفاوضات للتعاقد مع أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي بداية من الموسم القادم”.

ويخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مواجهة نارية أمام نظيره بيراميدز في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الأحد القادم على ملعب استاد القاهرة، ضمن لقاءات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر موسم 2020/2022.

ويُعاني الأهلي من عدد كبير من الإصابات التي تضرب صفوف الأحمر قبل مواجهة بيراميدز المرتقبة في كأس مصر، وعلى رأس تلك الغيابات أحمد عبد القادر صانع ألعاب الفريق، والتونسي علي معلول الظهير الأيسر.

وتشهد قائمة الأهلي أيضًا إصابة الثنائي المالي أليو ديانج، والمدافع محمد عبد المنعم، حيث يتساءل الكثيرون حول إمكانية لحاقهم بمباراة بيراميدز من عدمه.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق