سيف الجزيري يقود تشكيل تونس المتوقع أمام نيجيريا

0 125

يدخل منتخب تونس مواجهة قوية الليلة عندما يواجه نظيره منتخب نيجيريا وذلك في المباراة التي تجمع المنتخبان في تمام التاسعة مساءً علي ملعب رومدي أدجيا وذلك ضمن مباريات الدور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها دولة الكاميرون في الفترة من 9 يناير إلي 6 فبراير .

كيف صعد المنتخبان إلي الدور الستة عشر

 

أحتل منتخب نيجيريا صدارة المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة وذلك بعد أن حقق 9 نقاط بالفوز علي منتخب مصر بهدف مقابل لاشئ والسودان بثلاثة أهداف مقابل لاشئ وغينيا بيساو بهدفين مقابل لاشئ وهو المنتخب الوحيد الذي حقق الفوز بجميع مبارياتها في مرحلة المجموعات .

وقبع منتخب تونس في المركز الثالث في المجموعة الخامسة وصعد لهذا الدور بعد أن تم أختيارها من أفضل أربع توالت في المجموعات بعد أن حقق 3 نقاط بالفوز علي موريتانيا بأربعة أهداف مقابل لاشئ والخسارة من مالي بهدف مقابل لاشئ ونفس النيجة مع منتخب جامبيا .

 

التشكيل المتوقع لمنتخب تونس

 

 

يعاني منتخب تونس من غيابات كثيرة بسبب فيروس كورونا بعد أن أصيب  10 لاعبين وأبرزهم علي معلول، وغيلان الشعلالي، ومحمد علي بن رمضان، ووهبي الخزري. بالأضافة إلي مدرب المنتخب منذر الكبير ومدرب الحراس شادلي مبروكي والطبيب سهيل الشملي كما يغيب الحارس فاروق بن مصطفي بسبب الأيقاف بعد أن تعرض للطرد في مباراة جامبيا .

حراسة المرمى: بشير بن سعيد .

خط الدفاع: علي عبدي، منتصر طالبي، بلال العيفة، محمد دراجر .

خط الوسط: أنيس سليمان، إلياس سخيري، عيسى العيدوني .

خط الهجوم: حنبعل المجبري، سيف الدين الجزيري، حمزة رافيا .

 

التشكيل المتوقع لمنتخب نيجيريا

 

 

حراسة المرمى: أوكويو .

خط الدفاع: زيدو سانوسي، تروست إيكونج، كينيث أوميرو، أولا أينا .

خط الوسط: ويليفريد نديدي، جو أريبو، تايوو أونيي .

خط الهجوم: موسى سيمون , صامويل تشوكويزي  , إيهياناتشو .

 

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق