سيرجيو راموس علي أعتاب الرحيل من باريس سان جيرمان

0 130

كشفت تقارير صحفية عن الحالية الصحية لنجم فريق باريس سان جيرمان قبل خوض مباراة العودة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ولا يزال موقف الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان، يثار حوله الغموض بسببب الإصابات المتكررة المستمرة منذ وصوله إلى النادي الباريسي.

ويعاني سيرجيو راموس، من إصابات متكررة مع باريس سان جيرمان، حرمته من الظهور مع العملاق الباريسي سوى في 5 مباريات منذ بداية الموسم الجاري، في مختلف البطولات.

ووفقاً لما ورد في شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، فإن سيرجيو راموس لن يتواجد مع باريس سان جيرمان في مباراته ضد ريال مدريد، في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

الشبكة الفرنسية، قالت في تقريرها، أن راموس لا زال يعاني من إصابته، وهناك شكوك حول إمكانية عودته قبل مباراة الإياب أمام ريال مدريد.

وأضافت “فوت ميركاتو، أن سيرجيو راموس لديه عروض جديدة من الدوري الأمريكي، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

و أشارت الشبكة الفرنسية، إلي هوية النادي الذي يرغب في ضم سيرجيو راموس، وهو نادي لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي، رغم إرتباط المدافع الإسباني بعقد مع باريس سان جيرمان ينتهي في يونيو 2023.

والجدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان يستعد لمواجهة ريال مدريد، يوم الأربعاء، الموافق 9 مارس المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن إياب دور الستة عشر من بطولة دوري ابطال اوروبا، وكانت مباراة الإياب بين الفريقين انتهت بنتيجة هدف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهم علي ملعب حديقة الأمراء.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق