سيراميكا يكتسح فاركو برباعية .. و المحلة يتعادل إيجابياً مع الجيش

0 120

انتهت  مباراة  طلائع الجيش ونظيره غزل المحلة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي إقيمت  على ملعب جهاز الرياضة العسكري، ضمن مواجهات الجولة الأولي للمجموعة الثالثة بكأس رابطة الأندية المصرية بداية المباراة جاءت قوية للغاية بين الفريقين، حيث حاول كل منهما تسجيل هدفًا مبكرًا، إلا أن دفاعات كل منهما وقفت بالمرصاد وبعد هجمات عدة من فريق طلائع الجيش، تمكن الفريق من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 18 عن طريق كريم الديب وواصل الجيش ضغطه على دفاعات المحلة لتعزيز التقدم، إلا أن نظيرع المحلة نجح في إدارك هدف التعادل وسجل المحلة هدف التعادل في الدقيقة 45 عن طريق يحيى حامد، لينتهي الشوط الأول بهدف لمثله.

 

وفي الشوط الثاني حاول كل منهما تسجيل هدفًا ثانيًا، حيث استمرت محاولات الجيش للعودة والتقدم في النتيجة كما حاول المحلة إحراز هدفًا ثانيًا ولكن دون جدوى، حتى  انتهت المباراة بالتعادل 1-1، ليتقاسم الثنائي نقاط اللقاء.

 

وحسم فريق سراميكا كليوباترا  مباراتة  أمام فاركو  برباعية مقابل هدفين خلال المباراة  ملعب استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

وتقدم فاركو بعد مرور 20 دقيقة من عمر اللقاء بهدف سجله لاعبه الجزائري رزقي حمرون قبل أن يُضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 44 بعدما وصلته عرضية من يسار الملعب حولها بقدمه في المرمى.

 

ونجح سيراميكا كليوبترا مع بداية الشوط الثاني في تقلّيص الفارق بهدف سجله لاعبه سيف تقا في الدقيقة 54 ثم حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 55 سجلها محمد إبراهيم بنجاح متعادلاً لفريقه قبل أن يُضيف باسم مرسي الهدف الثالث لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة 65 بعدما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء ثم سجّل شادي حسين هدفًا رائعًا في الدقيقة 90+3 بعدما وصلته الكرة بحدود منطقة جزاء فاركو ليراوغ الحارس ويسجلها هدفًا.

 

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق