سيد عبد الحفيظ يهاجم الكاف بسبب دوري السوبر 

0 125

 

انتقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد الفوز على المريخ السوداني ١/٣ في دوري الأبطال.

صرح عبد الحفيظ بعد المباراة “لا أعرف كيف يفكر الاتحاد الأفريقي في دوري السوبر ولا يستخدم تقنية الفيديو في دوري الأبطال، أنا مندهش”.

أضاف “أرى أن طاهر كان يستحق ركلة جزاء كادت أن تجعل النتيجة بهدفين، لترتد الهجمة بهدف التعادل للمريخ، البعض يستسهل الموقف، لكن سيناريو اللقاء زاد صعوبة”.

شدد “العدالة التحكيمية عامل مهم جدا، وأرى أننا نستحق ركلتي جزاء في المباراة الأولى ضد المريخ”.

وتابع “لابد أن يفرض الاتحاد الأفريقي تقنية الفيديو في كل الدول ويوفر الموارد المالية لإرساء مبدأ العدالة”.

كما انتقد مدير الكرة بالاهلي قرار الاتحاد الأفريقي بشأن توقيت مباراة الهلال السوداني المقرر لها مبدئيا يوم ٢ أبريل المقبل بعد أيام قليلة من مباراة مصر والسنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

أشار سيد عبد الحفيظ”مباراة المنتخب تشغل ذهن شعب بأكمله وليس اللاعبين فقط، ما المانع أن تقام مباراة الأهلي والهلال يوم ٨ أبريل”.

وتساءل “لماذا تلعب بعض الأندية مبارياتها الساعة ٣ أو ٦ أو ٩ مساء؟!”.

واصل “لابد من تثبيت موعد معين، لأن دوري الأبطال أهم وأقوى مسابقة في القارة بصرف النظر عن أي كلام تافه يردده الآخرون”.

وتابع “الفوز على المريخ خطوة مهمة للغاية، ودور المجموعات لا يعطي مؤشرا حقيقيا بل الأدوار الإقصائية”.

واستطرد “بطاقة التأهل الثانية بيننا وبين الهلال، وأعتقد أن نتيجة مباراة صن داونز والهلال لن تؤثر علينا، بل نسعى لحسم الموقف بأنفسنا والفوز على الهلال في الجولة الأخيرة”.

وأتم تصريحاته “فريق المريخ يؤدي بشكل مميز في دوري الأبطال هذا الموسم، واعتاد على اللعب في ستاد السلام، لأنه خاض ٤ مباريات متتالية عليه، لكننا نجحنا في حسم الأمور لصالحنا رغم حالة الإرهاق الشديد، وارى إن فترة التوقف القادمة مهمة جدا لنا ونحتاجها”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق