سويلم يحذر الهتاف وقت النشيد الوطني عقابه المنع من الحضور نهائياً

0 115

 

قال ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، إن التحكيم في مصر يظهر في أفضل صورة له، رغم الأخطاء التحكيمية الطبيعية والواردة، مشيرًا إلى أن لجنة الحكام مستقلة ولا تعاني من أي أزمات .

وأشار سويلم، خلال تصريحات تلفزيونية إلى أن تحديد عدد المشجعين الخارجين عن النص في مباراة الأهلي وغزل المحلة، يؤكد احترافية الرابطة وإدارة المسابقة، بالإضافة إلى شركة تذكرتي والأمن .

وأوضح أن هناك حرص من الرابطة على تواجد الجماهير في المدرجات، لكن الخروج عن النص يقابله عقوبات، مضيفًا «ما حدث من بعض الأعداد التي عوقبت من جماهير الأهلي لا يُرضي ناديهم الذي يمثل الوطنية، وهذه العقوبة التي تمثلت في حرمانهم مباراتين تعد إنذار للجميع بأن تكرارها سيمنع الخارجين عن النص من الحضور حتى نهاية الموسم» .

أعلنت رابطة الأندية المحترفة توقيع عقوبة الإيقاف لمباراتين على عدد ٣٤٩ مشجع من جماهير النادي الأهلي التي حضرت مباراة  فريقها ضد غزل المحلة على ملعب الأخير في الدوري وسبق المباراة ترديد جماهير الأهلي هتافات التشجيع والاهازيج الخاصة بتشجيع فريقها في وقت عزف السلام الوطني المصري، الأمر الذي آثار حالة من الاستياء دفعت الرابطة لاتخاذ قرار الإيقاف بحق المشجعين .

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق