سوبر هاتريك جيسوس يقود السيتي لاكتساح واتفورد في البريميرليج

0 104

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً كبيراً علي نظيره فريق واتفورد بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب الإتحاد ضمن مباريات الجولة الرابعة و الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد السيتي إلى 80 نقطة يحافظ بها السيتي على صدارة الدوري الإنجليزي وبفارق 4 نقاط عن ليفربول الذي سيواجه إيفرتون في نفس الجولة.

 

افتتح جابرييل جيسوس التسجيل لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة بعد عرضية مميزة من أوليكساندر زينشيكو.

 

وأضاف جيسوس الهدف الثاني له ولفريق مانشستر سيتي في شباك واتفورد في الدقيقة 23 من زمن اللقاء بعد تمريرة متقنة من كيفين دي بروين.

 

 

 

وفاجىء واتفورد دفاعات مانشسستر سيتي بهجمة مرتدة سريعة نجح من خلالها حسان كامارا من تسجيل الهدف الأول لصالح برايتون بصناعة من إيمانويل دينيس في الدقيقة 28.

 

ونجح رودريجو هيرنانديز من تسجيل الهدف الثالث لفريق مانشستر سيتي في شباك واتفورد في الدقيقة 34 من تسديدة مميزة . لينتهي الشوط الأول لصالح السيتزين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

 

 

وتمكن جابرييل جيسوس من تسجيل الهدف الرابع لفريقه والثالث له في المباراة في الدقيقة 49 بعد أن حصل بنفسه على ضربة جزاء صحيحة ونجح في تنفيذها ببراعة في شباك واتفورد.

 

وفي الدقيقة 53 مرر كيفين دي بروين تمريرة مميزة لجيسوس داخل منطقة جزاء واتفورد ليسددها البرازيلي في الشباك معلناً هدفه الرابع والخامس لمانشستر سيتي .

 

بهذا الهدف سجل المهاجم البرازيلي اليوم أول هاتريك وأول سوبر هاتريك له بقميص مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق