سواريش عقب لقاء الاتحاد : اللاعبون الذين حصلوا على راحة شركائنا في الفوز

0 96

 

 

 

قال ريكاردو سواريش، المدير الفني  للأهلي، إن فريقه  حقق فوزًا مستحقًّا على الاتحاد السكندري، وتحققت  مكاسب كثيرة لأن لدينا ذخيرة  من  اللاعبين الشباب الذين يخطون خطواتهم من خلال  الفرصة.التي يحصلون عليها .

 

 

وقال إن الجهاز الفني سوف يعتمد على  اللاعبين الشباب والعائدين من الإصابات لنهاية الموسم، مشددًا على أنهم   الذين حصلوا على راحة شركاء في الفوز. وأضاف  عقب المباراة: « نحن نلعب  كل ٣ أيام وهو أمر غاية في الصعوبة  ووراء العديد إصابات عديدة، واللاعبون الشباب ما زال أمامهم  الكثير، وراعينا الدفع بعدد من اللاعبين الصاعدين  لتجنب تعرضهم للإصابة».

 

وأضاف: «الاختلاف اليوم عن المباريات الماضية أننا سجلنا مبكرًا وسيطرنا على اللقاء، ولدينا ثبات دفاعي في خامس لقاء دون اهتزاز شباك الفريق». مؤكدًا أن الفريق خلال ١٠ مباريات استقبل أهدافًا قليلة.

 

وأشار سواريش إلى أن المنافسة قوية، والأهلي يلعب دائمًا من أجل الفوز. موجهًا الشكر إلى الجماهير على دعمها للفريق، ومؤكدًا أن الأهلي سيقاتل من أجل الفوز في كل المباريات.

 

وأكمل: «كل من يمثل الأهلي يقاتل لتحقيق الفوز، والأمر الواقع أننا واجهنا صعوبات بالغة وسوف نعالج أي أخطاء ونعد أنفسنا بقوة للموسم الجديد».

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق