سر تراجع اتحاد الكرة عن التعاقد مع بوميل لتدريب المنتخب الأولمبي

0 179

تراجع الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام عن فكرة التعاقد مع الفرنسي باتريس بوميل المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار السابق من أجل تدريب منتخب مصر الأولمبي خلال الفترة المقبلة.

واكد مجدي عبد الغني نجم النادي الأهلي السابق أن قرار الجبلاية بالتراجع عن التوقيع مع باتريس بوميل بسبب تمسك الأخير باصطحاب 4 مساعدين أجانب له وهو الأمر الذي قوبل بالرفض من جانب مسؤولي اتحاد الكرة.

ويرغب مسؤلو اتحاد الكرة في تواجد الثنائي محمد شوقي وعصام الحضري في جهاز المنتخب الأولمبي إلى جانب وضع مبلغ يصل قيمته نحو 60 ألف دولار كسقف للتعاقد مع المدرب الفرنسي.

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق عن تعاقده بشكل رسمي مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق بنادي بنفيكا من أجل قيادة منتخب مصر خلفاً لإيهاب جلال الذي تمت إقالته في الأيام الماضية بسبب سوء النتائج.

ووقع فيتوريا صباح الثلاثاء الماضي على عقود تدريبه منتخب مصر رفقة حازم إمام عضو اتحاد الكرة والمنوط باختيار مديراً فنياً للمنتخب الوطني مع محمد بركات.

وقاد فيتوريا تدريب أندية (بنفيكا – فيتوريا جيماريش – النصر السعودي – باكوس فيريرا – سبارتاك موسكو).

ولعب طوال مسيرته التدريبية 563 مباراة مع الأندية التي دربها، حقق 287 انتصارا، و113 تعادلا،وتلقى 163 هزيمة وسجل لاعبوه 948 هدفا واستقبلت شباكه 649 هدفا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق