سر المحادثة بين كلوب و جوارديولا عقب مباراة الريدز و السيتي

0 171

كشفت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، تفاصيل المحادثة التي وقعت بين بيب جوارديولا ويورجن كلوب، بعد تعادل مانشستر سيتي ضد ليفربول، أمس الأحد، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وحسم نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، على مباراة مانشستر سيتي وليفربول، التي أقيمت أمس الأحد على ملعب الاتحاد، ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات البريميرليج.

 

وبتلك النتيجة يظل ليفربول متأخرًا بنقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي متصدر جدول مسابقة البريميرليج.

 

وعقب نهاية المباراة تبادل يورجن كلوب وبيب جوارديولا الحديث بطريقة هادئة على أرض الملعب.

 

وأكدت صحيفة “ليفربول إيكو” أن المحادثة التي دارت بين المدربين كانت بشأن زوجة مدرب الريدز، التي كانت حريصة على متابعة الفريق بعيدًا عن المنزل مرة أخرى هذا العام.

 

وقال بيب، الذي شاهد زوجة كلوب في مدرجات ملعب الاتحاد ” لدينا مكان جيد أكثر، هل أنتم أثرياء ؟” وهو يمازح مدرب الريدز بينما كان يشير إلى منطقة معينة في الأرض،”يقصد أن يجلبها لتجلس في هذا المكان بدلًا من المدرجات”.

 

وردًا على إقتراح بيب، أجاب كلوب” أعلم، أخبرتها ألا تفعل ذلك، لكنها كانت بين الجماهير في مباراتنا ضد مانشستر يونايتد وحصلنا على فوز رائع، والآن هي تريد الذهاب معي مرة أخرى”.

 

ولم يتمكن نجم ليفربول محمد صلاح من التسجيل بالأمس ولكنه صنع هدف لزميله ساديو ماني أمام السيتي، لينجح ليفربول في إقتناص نقطة ثمينة أبقت حظوظه في المنافسة بقوة على اللقب، ليصبح الفارق هو نقطة وحيدة بين السيتي المتصدر بـ74 نقطة، وليفربول الوصيف برصيد بـ73 نقطة .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق