سباليتي مدرب الشهر بالدوري الإيطالي

0 113

أعلن الحساب الرسمي للدوري الإيطالي “Serie A” عبر موقعهم الرسمي وأيضًا عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن المدرب لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنادي نابولي حصل على جائزة أفضل مدرب بالدوري خلال شهر فبراير الماضي.

وتمكن لوتشيانو سباليتي من حصد الجائزة بعد الأداء المميز الذي حققه مع نابولي وتمكنه من تصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي متفوقًا على إي سي ميلان بفارق الأهداف.

ويحتل نابولي صدارة الدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة من 27 مباراة، بينما يحتل الوصافة إي سي ميلان بنفس عدد النقاط، فيما يحتل إنتر ميلان المركز الثالث برصيد 55 نقطة، ولكن من 26 مباراة.

وصرح لويجي دي سيرفو، الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإيطالي أن سباليتي تمكن من حصد جائزة مدرب الشهر للمرة الثانية له هذا الموسم، بعد تمكنه من إعادة نابولي للمركز الأول بجدول الترتيب بشهر فبراير دون أي هزيمة.

وأضاف أن بتوجيهات سباليتي يعيش نابولي موسمًا مميزًا وهو في صدارة الترتيب، ويؤكدون أنفسهم أكثر وأكثر، ولديهم أفضل دفاع بالبطولة بتلقيهم 19 هدفًا فقط، والفوز على لاتسيو باللحظات الأخيرة هو علامة على فريق اكتسب شخصية سباليتي، ولديه عقلية الفوز ويؤمن بالأهداف.

وتمكن نابولي تحت القيادة الفنية لسباليتي في شهر فبراير من تحقيق فوزين أمام لاتسيو وفينيزيا، بينما تعادل في مبارتين مع إنتر ميلان وكالياري.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق