سانتوس يطلب مبلغ خرافي لتدريب الأهلي

0 96

شهدت الساعات القليلة الماضية عن دخول مسؤلو النادي الأهلي رئاسة محمود الخطيب في مفاوضات قوية مع نونو سانتوس المدير الفني السابق لفريق توتنهام هوتسبير  وولفرهامتبون السابق من أجل تولي المهمة الفنية للمارد الأحمر في الفترة القادمة عقب رحيل  الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

 

ويبجث النادي الأهلي في الفترة الحالية عن التعاقد مع مدير فني قوي يلبي طموحات القلعة الحمراء في الفترة الماضية  لتعويض رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بعد فسخ تعاقده بالتراضي مكتفياً بالمدة التي تواجد فيها داخل أسوار العملاق القاهري.

 

وطلب مدرب توتنهام هوتسبير السابق من مسؤولي الأهلي الحصول على مبلغ  5 مليون دولار سنوياً للموافقة على تدريب المارد الأحمر شاملة رواتب مساعديه في الجهاز الفني إلى جانب 10 مليون دولار كمقدم تعاقد الأمر الذي قوبل بالرفض من وصيف دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية بسبب مطالبه الكبيرة للغاية.

 

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي الزمالك المحدد لها يوم الأحد القادم الموافق 19 يونيو الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مواجهات الأسبوع الـ20 المؤجل من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز على ملعب الأهلي وي السلام.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق