ساديو ماني يُقرر مغادرة ليفربول والانضمام إلى بايرن ميونيخ

0 126

زعم فابريزيو رومانو الصحفي الموثوق بشبكة «سكاي سبورتس» العالمية، والمتخصص في تغطية انتقالات اللاعبين حول العالم، أن النجم السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي قرر مغادرة النادي الإنجليزي والانضمام إلى بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكتب رومانو عبر حيابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة «تويتر»: “‏ساديو ماني قرر مغادرة ليفربول هذا الصيف، بعد سنوات عديدة قضاها مع الريدز من أجل خوض تجربة مختلفة، وبايرن ميونيخ هو أقوى المرشحين لضم السنغالي، لكن لم يتم الإتفاق بعد”.

كما أكد الصحفي “ماتيو موريتو” أن بايرن ميونيخ قريب جدًا من إكمال صفقة ساديو ماني مقابل 30-40 مليون يورو، مشيرًا إلى أن الصفقة قد تتم هذا الأسبوع.

وما يثير التكهنات حول مستقبله هو الرسالة التي وجهها اللاعب إلى جماهير ليفربول والمدرب الألماني يورجن كلوب عقب نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي قال فيها: “‏أشكر جماهير ليفربول ويورجن كلوب على كل شيء، أتمنى لهم كل التوفيق”.

وأوضح نيل جونز الصحفي بموقع جول العالمي أن ساديو ماني يستعد لإبلاغ نادي ليفربول برغبته في الرحيل عن صفوف الريدز والانضمام إلى بايرن ميونيخ الألماني.

وشدد جونز أن ليفربول لن يوافق على بيع ساديو ماني حتى ضمان التعاقد مع بديل، موضحًا أن ليفربول سيطلب مبلغًا أكثر بكثير من 30 مليون يورو من أجل التفريط في ماني.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق