زيزو يقود الزمالك لإبداع سيمفونية تفوق على الحدود برباعية

0 81

 

تألق الزمالك في عرض كروي فرض فيه سيطرته على الحدود .. وحصل على ثلاث نقاط بتحقيق رباعية نظيفة من الأهداف في مباراة الزمالك مع الحرس التي جرت مساء اليوم على ستاد القاهرة في ختام المرحلة الثامنة من الدوري .

 

 

كان لاحمد سيد زيزو نصيب الأسد في الرباعية حيث أحرز هدفين ..ولكن كانت البداية من المتألق يوسف أسامة نبيه حيث أحرز الهدف الاول بعد ربع ساعة.. وهو الذي كان صاحب هدف الإنقاذ في المباراة. الماضية أمام فريق البنك الأهلي الذي فاز به فريقه في الثواني الأخيرة .

وفي الشوط الثاني ومع توجيه احمد ايوب المدير الفني لحرس الحدود لاعبيه للهجوم ومحاولات تهديد مرمى محمد  عواد والزحف الهجومي من وجيه عبدالحكيم ومحمود ممدوح ومصطفى زيكو كانت المساحة متسعة خلف خط دفاع الحدود فنجح احمد سيد زيزو. في الاختراق .

 

وفي الدقيقة 55 تمكن زيزو من الاختراق وإحراز الهدف الثاني للزمالك ..وبعد هذا الهدف بعشر دقائق يشارك محمود عبدالرازق شيكابالا في المباراة بعد أن دفع به المدير الفني فيريرا بدلا من يوسف اسامه نبيه ..بدأ تفعيل الهجمات السريعة الممتدة.

 

في الدقيقة 78 يطبع شيكا اسمه على الهدف الثالث بطريقته المعتادة واللوحة المرسومة وسدد في المرمى وسط  ذهول محمد فوزي .

 

و بعد الهجوم المتواصل من الزمالك تعرض زيزو  للعرقلة.. تصدى الركلة واحرز منها هدف الزمالك الرابع ليضيف 3 نقاط في سباق الحفاظ على لقبه الذي يحمله

 

 

وأصبح للزمالك 20 نقطة من 8 مباريات بفارق نقطتين عن الأهلي المتصدر بفارق نقطتين وبقي حرس الحدود في المركز الأخير  برصيد 3 نقاط فقط .



 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق