زياش يصدم المغرب من جديد بعد أنباء استدعائه لتمثيل المنتخب

0 126

 

وجه حكيم زياش نجم تشيلسي الإنجليزي صدمة جديدة لجماهير الكرة المغربية، بعدما تمسك بقرار الاعتزال الدولي وعدم تمثيل منتخب بلاده مرة أخرى.

وأكد زياش في بيان نشره اليوم أنه ليس مستعداً للعدول عن قراره، وذلك بعد التأكيدات المغربية على ضم اللاعب لقائمة أسود أطلس قبل مواجهة الكونغو في الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم.

وقال زياش عبر “انستجرام”: أحب بلدي واللعب لمنتخب المغرب، لطالما كان مصدر فخر بالنسبة لي طوال مسيرتي، لذا إنه لمن المحزن أن أعلنه على الرغم من تأكيد رئيس الاتحاد المغربي اليوم أنني سأكون ضمن الخيارات المستدعاة للمنتخب، لن ألعب للمغرب مجدداً”.

وتابع: “أنا آسف لكوني أُحبط الجماهير، ليس من السهل أن اتخذ مثل هذا القرار، لكنني أشعر بأنه لا خيار لدي سوى هذا”.

وأضاف زياش: “على الرغم من أنني بذلت كل ما لدي للفريق في 6 سنوات مضت، وأدعمه طوال حياتي، الإدارة الفنية تواصل إطلاق معلومات مغلوطة عني وعن التزامي تجاه بلدي، أفعالهم جعلت من المستحيل أن أكون جزء من هذا الفريق”.

وكان البوسني وحيد خاليلوزيتش قد جدد الهجوم على زياش في مؤتمر أعقب خروج المغرب من ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالخسارة من منتخب مصر، حيث أكد من جديد أن اللاعب لم يكن ملتزما.

وتابع زياش: “علمت بأنباء اختياري لمنتخب المغرب مثل أي شخص آخر، لذا هآنذا أعلن موقفي لكي أتأكد من أن الحقيقة تصلكم بوضوح”.

وختم: “شكرا لكل واحد ساندني، أتمنى الأفضل لمنتخب المغرب في المستقبل.. تركيزي الآن كلاعب على فريقي تشيلسي”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق