ريال مدريد يقتنص فوزًا هامًا من سوسيداد بثنائية لينفرد بصدارة الليجا

0 149

حقق ريال مدريد فوزًا هامًا على نظيره ريال سوسيداد بنتيجة هدفين مقابل لا شئ فى اللقاء الذى أقيم على ملعب ريليس تاماريندوس ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني .

ونجح البرازيلي فينيسيوس جونيور في تسجيل الهدف الأول للملكي بالدقيقة 47 من عمر أحداث الشوط الثاني ثم واصل النادى الملكى ضغطه على ريال سوسيداد، حتى تمكن الصربي لوكا يوفيتش من تسجيل ثاني اهداف المرينجي فى الدقيقة 57 من عمر الشوط الثانى .

وشهدت المباراة فى الدقيقة 17 تعرض نجم الفريق كريم بنزيما للاصابة وخروجة من ملعب اللقاء ليشارك بدلاً منه المهاجم الصربي لوكا يوفيتش الذى سجل الهدف الثانى

بهذة النتيجة، يعزز ريال مدريد صدارته للدوري الإسباني برصيد 39 نقطة، فيما يتجمد رصيد ريال سوسيداد عند النقطة 29 في المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا الاسبانية .

وخاض ريال مدريد اللقاء بالتشكيل الاتى :

كورتوا – كارفاخال – إيدير ميليتاو – ألابا – ميندي – كروس – مودريتش – كاسيميرو – بنزيما – فينيسيوس – رودريجو.

وعلى الجانب الآخر، خاض ريال سوسيداد المباراة بالتشكيل التالى :

ريميرو – جوروسابيل – زوبيلديا – لو نورمان – دييجو ريكو – يانوزاي- جيفارا – زوبيمندي – أويارزابال – سورلوث – إيساك.

ويستعد النادى الملكى ريال مدريد لمواجهة إنتر ميلان يوم الثلاثاء القادم فى تمام الساعة العاشرة ضمن الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات فى بطولة دورى أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد حسم تأهله الى دور الستة عشر بجانب إنتر ميلان بعدما أحتل النادى الملكى صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة فيما أحتل الانتر وصافة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط .

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق