ريال مدريد يعزز دفاعه بصفقة قوية من البريميرليج

0 220

أنهى نادي ريال مدريد الإسباني، إتفاقه مع المدافع الألماني أنطونيو روديجير، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويسعى ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ضم عدد من الصفقات البارزة من أجل تقوية صفوفه في الموسم المقبل.

 

ووفقاً لما ذكره فابريزيو رومانو الصحفي الموثوق بشبكة سكاي سبورتس الإخبارية، فإن ريال مدريد قد توصل لاتفاق مع أنطونيو رودريجير من أجل الحصول على خدماته في الصيف المقبل.

 

وكان قد أعلن توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي عقب الفوز الصعب الذي حققه بالأمس على حساب فريق وست هام في الدوري الإنجليزي أن اللاعب الذي سيرحل عن صفوف الفريق هو المدافع الألماني أنطونيو روديجر.

وقال توخيل “روديجير أخبرني أنه يريد الرحيل عن النادي خلال محادثة خاصة دارت بيني وبينه”.

 

وأضاف المدرب الألماني قائلاً “لقد فعلنا كل شيء للحفاظ على أنطونيو ضمن صفوفنا، لكن لم نعد نستطيع مواصلة الحديث بسبب الظروف الحالية التي يمر بها النادي”.

 

وتوصل ريال مدريد إلى إتفاق شفهي مع أنطونيو روديجير، لم يتم توقيع العقد حتى الآن، إلا أن النادي الإسباني قد اقترب بشدة من حسم الصفقة.

 

وبحسب الاتفاق الذي توصل إليه ريال مدريد مع نجم تشيلسي الإنجليزي، فإن روديجير سيوقع على عقد مدتها أربع سنوات، صالحة حتى يونيو 2026.

 

على أن يتم الاتفاق على باقي تفاصيل العقد النهائية قبل التوقيع، كما أنه لم يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة قبل نهاية الموسم الحالي، حتى لو وقع اللاعب قبل مايو المقبل.

 

الجدير بالذكر أن أنطونيو روديجير سينتقل إلى ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر، حيث أن عقده مع تشيلسي ينتهي مع نهاية الموسم الحالي، وأعلن توماس توخيل بشكل رسمي عدم تجديد عقد اللاعب ورحيله عن البلوز في يونيو المقبل.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق