ريال مدريد يتأهل إلى نهائي دوري الأبطال على حساب السيتي بسيناريو دراماتيكي

0 130

تأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على مضيفه مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

سيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول رغم محاولات ريال مدريد عن طريق كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، وأيضًا رغم محاولات مانشستر سيتي عن طريق فيل فودين وكيفين دي بروين.

في الدقيقة الأولى من شوط المباراة الثاني إنفرد فينيسيوس جونيور إنفردًا صريحًا بمرمى السيتي، لكنه أضاعها بغرابة بتسديدة خارج الملعب.

وفي الدقيقة 73 كسر النجم رياض محرز الصيام التهديفي في المباراة بتسجيله أول أهداف السيتي، بتسديدة يسارية مدوية سكنت اقصى الزاوية اليسرى لمرمى تيبو كورتوا.

وفي الدقيقة 90 تمكن رودريجو من معادلة النتيجة بعد تمريرة سحرية من كريم بنزيمة هيأت الكرة لرودريجو داخل منطقة الجزاء ليضعها بلمسة واحدة داخل المرمى.

ولتكتمل الإثارة، تمكن رودريجو من تسجيل ثاني أهداف الريال في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، برأسية قوية سكنت مرمى إيدرسون، ليحتكم الفريقان إلى الوقت الإضافي.

في الدقيقة الثانية من الشوط الإضافي الأول إحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لريال مدريد بعد عرقلة بنزيما داخل منطقة الجزاء، وبالفعل تمكن النجم بنزيما من تسجيلها بنجاح داخل المرمى.

بهذه النتيجة يتأهل الميرنجي مدريد إلى المباراة النهائية بنتيجة 6-5 في مجموع المباراتين، ليضرب موعدًا ناريًا مع ليفربول في مباراة النهائي، يوم 28 من شهر مايو الجاري على ملعب “فرنسا” في سان دوني.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق