ريال مدريد فى صدد تحقيق رقم قياسي امام اوساسونا الليلة

0 289

يدخل فريق ريال مدريد بقيادة مدربه الايطالى كارلو انشيلوتى مواجهة تبدو على الورق سهلة امام نظيره اوساسونا على ملعبه سانتياجو برنابيو فى تمام الساعة التاسعة والنصف ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الليجا الاسبانية .

وينتظر رجال المدير الفنى الايطالى انشيلوتى قبل مواجهة مواجهة اليوم تحقيق رقم قياسي جديد حيث بات النادى الملكى على بعد مباراة واحدة من تحقيق الانتصار رقم 2500 في تاريخه بعدما خاض ريال مدريد 4223 مباراة من قبل في جميع المسابقات على مدار 119 عامًا، وتمكن من تحقيق الانتصار في 2499 مباراة، وتعادل في 808 مباريات، بينما تلقى الهزيمة فى  916 مباراة، وسجل ريال مدريد 9098 هدفا وتلقت شباكه 7447 هدفا.

ويخوض زملاء الدولى الفرنسي كريم بنزيمه المواجهة بأنتعاش كبير بعد تحقيق الفوز فى مباراة الكلاسيكو بالجولة الماضية امام الغريم التقليدى برشلونة والتى انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد ليحتل الريال المركز الثانى فى ترتيب الليجا برصيد 20 نقطة حصدهم الفريق من خوض 9 مواجهات فى الدورى حتى الان .

وعلى الجانب الاخر يسعى فريق اوساسونا العنيد لتحقيق نتيجة ايجابية والخروج من السانتياجو بنقطة التعادل او تحقيق الفوز ان امكن بعد الاداء الجيد الذى يقدمه الفريق فى الدورى الموسم الحالى حيث يحتل السادس برصيد 18 نقطة حصدهم الفريق من خلال خوض 10 مواجهات حتى الان فى مسابقة الدورى .

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق