رونالدو ينقذ اليونايتد ويقلب تأخره لتعادل امام اتلانتا

0 340

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه مانشستر يونايتد لتصحيح الأوضاع والتعادل بعدما كان متأخراً بهدفين مقابل هدف في اللقاء امام اتلانتا الإيطالي الذي انتهي بنتيجة هدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهم علي ملعب جيويس ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

واستطاع اتلانتا ان يفتتح اول أهداف اللقاء في الدقيقة الثانية عشر عبر لاعبه إيليسيتس بعد ان سدد كرة قوية لم يستطع حارس مانشستر يونايتد الإسباني ديفيد دي خيا ان يمنعها من الدخول للمرمي، وقبل دقائق من نهاية الشوط الأول سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف التعادل للشياطين الحمر لتعود المباراة الي نقطة البداية.

ومع بداية الشوط الثاني دخل اتلانتا اللقاء يحاول احراز هدف التقدم وكان له ما أراد حيث احرز زاباتا هدف التقدم للنادي الإيطالي في الدقيقة ٥٦.

وعندما كان يفكر الجميع في الرحيل قبل نهاية اللقاء وفي الوقت الضائع سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف التعادل لينقذ فريقه من هزيمة محققة علي الأراضي الإيطالية.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد الي ٧ نقاط في المركز الثاني خلف المتصدر الإسباني فياريال بفارق الاهداف، بينما يظل اتلانتا في المركز الثالث برصيد ٥ نقاط.

وتعد تلك الهزيمة الثانية لأصدقاء كريستيانو رونالدو في دور المجموعات بعد الهزيمة التي تلقاها الشياطين الحمر في بداية مشوار البطولة امام يانج بويز بنتيجة هدفين مقابل هدف.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق