رونالدو يكذب مدير فرانس فوتبول قبل اعلان الفائز بالكرة الذهبية

0 156

 

 

انتقد الاسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، باسكال فيريه مدير تحرير “فرانس فوتبول” قبل إعلان الفائز بالكرة الذهبية، وذلك بسبب تكذيب تصريحاته عن سبب الغياب في البالون دور.

 

ونشر كريستيانو رونالدو بيان عبر صفحته الرسمية على انستجرام: أتحدث اليوم بسبب تصريحات باسكال فيريه مدير تحرير فرانس فوتبول في الأسبوع الماضي، عندما صرح بأنني قلت أن طموحي الوحيد هو إنهاء مسيرتي الكروية بعدما حصدت على أكبر عدد من الكرات الذهبية وأكثر من ليونيل ميسي.

وأضاف نجم مانشستر يونايتد: لقد كذب باسكال فيريه، و استخدم اسمي في الترويج لنفسه و للجهة التي يعمل بها، وهذا امر غير مقبول، أن الشخص المسؤول عن منح هذه الجائزة الثمينة يكذب بهذه الطريقة، ويقوم بتوجيه اتهام مطلق لشخص كان يحترم دائمًا فرانس فوتبول وجائزة بالون دور، وقد كذب مرة أخرى اليوم عندما قال إن غيابي عن الحفل ليس له مبرر، دون ان يعلم ان هذه الفترة مخصصة لحجر صحي اجباري لي.

وأكمل: دائما اوجه التهنئة للذين يفوزون بالبالون دور، وهذا من الروح الرياضية الذي أتمتع به منذ بداية مسيرتي، وأنا أفعل هذا لأن ليست لدي عداوة مع اي شخص، ودائما عندما أفوز هذا لنفسي وللأندية التي أمثلها، ولأولئك الذين يحبونني، وليس ضد اي شخص.

وواصل: اكبر طموح بالنسبة لي هو جمع الألقاب الدولية والوطنية للمنتخب وللفرق التي اشارك معها، واكبر طموحي ان أكون مثال يقتضي به اي محترف، واحفر اسمي بحروف من ذهب في الكرة العالمية.

واختتم كريستيانو رونالدو حديثه قائلا: تركيزي الآن ينصب في مباراتي القادمة مع فريق مانشستر يونايتد، وعلى كل شيء يمكننا تحقيقه في هذا الموسم.

 

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق