روبيرتسون : صلاح لا يتصدر عناوين الصحف حالياً لأنه لا يسجل

0 111

تحدث ظهير أيسر فريق ليفربول أندى روبيرتسون مدافعاً عن زميله النجم المصري محمد صلاح بعد الفترة الأخيرة التي غاب فيها قائد الفراعنة عن تسجيل الأهداف .

 

ويستقبل ليفربول نظيره مانشستر يونايتد، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثلاثين، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة علي ملعب الأنفيلد معقل نادي الريدز.

 

قال أندى روبيرتسون قبل مباراة الليلة ” صلاح لا يتصدر عناوين الصحف حاليا لأنه لا يسجل، إنه يتوقع أن يسجل قريبا ونحن نؤمن بذلك”.

 

وأضاف أندى روبيرتسون ” معدلات عمله رائعة، أنه يساعد الفريق بشكل كبير وفي بعض الأحيان يكون ذلك أكثر أهمية لأننا نريد الفوز بالألقاب”.

 

وتابع أندى روبيرتسون “في بعض الأحيان عليك أن تضحي قليلا من أجل الفريق”.

 

وأختتم روبيرتسون تصريحاته قائلاً ” الشيء المميز في خط هجوم ليفربول أن كل لاعب يمكنه لعب أكثر من دور، وصلاح يلعب كجناح كثيرا وكمهاجم صريح في بعض الأحيان”.

 

ووصل محمد صلاح للمباراة رقم 7 علي التوالي التي لا يسجل فيها رفقة فريقه ليفربول منذ أخر مباراة سجل فيها أمام برايتون في الدوري الإنجليزي عبر ركلة ركلة جزاء .

 

ويتصدر النجم محمد صلاح هدافين الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي، برصيد 20 هدفا بفارق 3 أهداف عن سون هيونج مين نجم فريق توتنهام.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق