رمضان صبحي.. العفيجي يواصل إثارة الجدل

0 340

 

محمد ديبو

 

عاد رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي لاثارة الجدل خلال الساعات القليلة الماضية ليتصدر محركات البحث سواء من حيث أنباء رحيله عن الفريق الأزرق أو بسبب تعليق الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي عليه في المقابلة التليفزيونية التي أجراها مؤخرا.

 

 

اشتهر رمضان صبحي باثارة الجدل منذ أن كان في صفوف الأهلي بداية من لقطة وقوفه على الكرة الشهيرة في احدى مباريات القمة أمام الزمالك وحتى انتقاله لصفوف بيراميدز بعد رحلة احتراف غير ناجحة في صفوف هيدرسفيلد الانجليزي.

 

 

اثار رمضان جدلا واسعا خلال الساعات الماضية بعدما انتشرت تقارير وأنباء عن عودته للأهلي من ناحية واقترابه من الرحيل الى أحد الأندية الاماراتية خلال الميركاتو الشتوي في يناير المقبل.

 

نجم الزمالك السابق: رمضان صبحي أكثر لاعب يمكنه تعويض بن شرقي

 

خرج مسئولو بيراميدز عقب انتشار أنباء عن رحيل “العفيجي” ليقومون بنفي رحيل الجناح الأيسر حيث أكد حمد إبراهيم، المدرب العام للفريق الأزرق عدم وجود عروض حالية لضم رمضان صبحي.

 

 

قال حمد إبراهيم :” لم نتلقى اخطارا  بوجود أي عرض رسمي لضم رمضان صبحي، قد يكون هناك مفاوضات مع الإدارة، ولكننا كجهاز فني، لا نعلم أي شيئا”.

 

كما جاءت تصريحات محمد صلاح في تصريحاته في لقاء تليفزيوني عن رمضان صبحي لتضع الأخير على رأس محركات البحث خلال الساعات المنقضية.

 

 

تطرق صلاح أثناء اللقاء التليفزيوني للحديث عن اللاعبين المصريين الذين يمتلكون قدرات وامكانيات الاحتراف الخارجي موضحا أن ن اللاعبين في مصر يمتلكون مميزات كثيرة منها المهارة والفنيات، ويستحقون اللعب خارج مصر ولكن يحتاجون لتغيير العقلية للنجاح والتألق.

 

بيراميدز يتأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية بعد الفوز على بطل الكونغو

 

انتقل صلاح للحديث عن رحلة رمضان صبحي الاحترافية القصيرة قائلا:” رمضان صبحي كانت لديه فرصة للتألق في أوروبا ولكنه عاد إلى مصر مبكرا على عكس لاعب مثل محمود تريزيجيه الذي يواجه صعوبات في مشواره الاحترافي مثل الاصابات وغيرها لكنه يصر على النجاح وهو الأن متواجد في صفوف أستون فيلا وهو أمر جيد”.

 

 

تابع صلاح: ““المشكلة أن الاحترافية مش أحسن حاجة عند أغلب اللاعبين الذين يخوضون التجربة، اللي بيوصل انه يبقي عنده فلوس وعربية والناس عرفاه يبقي خلاص ده طموحه انتهي وينهي مشوارهخ مبكرا”.

 

محمد صلاح.. الفرعون حديث الساعة يواصل التجاهل ببراعة

 

مابين أنباء رحيل رمضان صبحي عن بيراميدز وتصريحات الفرعون محمد صلاح عنه عاد “العفيجي” لاعتلاء محركات البحث ليثير جدلا جديدا في مشواره في الساحرة المستديرة.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق