رقم غائب منذ 27 عاماً يراوض مصر قبل مواجهة إثيوبيا

0 104

ينتظر محبي الكرة الإفريقية اللقاء الذي يجمع بين منتخب مصر الأول بقيادة إيهاب جلال أمام نظيره منتخب إثيوبيا في إطار منافسات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها العام المقبل 2023 بكوت ديفوار.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر وإثيوبيا اليوم الخميس الموافق 9 يونيو الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023.

وسيذاع لقاء المنتخب الوطني أمام نظيره المنتخب الإثيوبي والمحدد إقامته على ملعب مالاوي عبر قناة بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لتصفيات الأمم الإفريقية.

ويأمل المنتخب الوطني في تحقيق الفوز الليلة أمام المنتخب الإثيوبي وانتزاع الثلاث نقاط خارج مصر منذ عام 1995 حيث التقى الفريقان مع بعضهما البعض في 5 مناسبات فاز الفراعنة في مباراتين وانتصر منتخب إثيوبيا في مثلهم وكان التعادل حاضراً بينهما في لقاء وحيد.

اللقاء الأول الذي جمع المنتخبين في بطولة كأس أم إفريقيا 1962 وفازت إثيوبيا على مصر 4-2 بينما كانت المواجهة الأخيرة بينهما في تصفيات أمم إفريقيا 1998 وتعادلا بهدف لكل منهما.

ويتواجد منتخب مصر ضمن المجموعة الرابعة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية وتشمل كل من منتخب غينيا وإثيوبيا ومالاوي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق