رغم تأكيده الرحيل.. ليفاندوفسكي ينتظم في تدريبات بايرن ميونخ

0 146

اعلن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي أنه سينضم إلى معسكر تدريب ناديه بايرن ميونخ استعدادا” للموسم الجديد صباح الثلاثاء كما هو مقرر من إدارة النادي الألماني.

ليفاندوفسكي لاعب محترف لا خلاف في ذلك ، و لم يكن لديه رغبة في عدم حضور التدريب الأول له في الموسم الجديد طالما أنه لا يزال متعاقد مع النادي.

ومع ذلك أخبر اللاعب المقربين له من زملائه بعدم تغيير موقفه من مغادرة المانيا في سوق الإنتقالات الحالي ، و استمرار رغبته في التوقيع مع نادي برشلونة.

مازال ينتظر بايرن ميونخ عرضًا بقيمة 50 مليون يورو من عملاق كاتالونيا في سبيل التخلى عن مهاجمه ،لن يقبلوا برقم أقل ،و لن يقبلوا بالدفع على أقساط أو إضافات، لذا فإن الكرة الآن باتت في ملعب تشافي و معسكره إن أرادوا الحصول على خدمات ليفا.

يرى وكلاء اللاعب أن الإنتقال اصبح أقرب من أي وقت مضى بعد تحسن حالة برشلونة المادية قليلا”, ولا يستبعد عدم سفر ليفاندوفسكي مع زملائه الحاليين إلى الولايات المتحدة في جولة البايرن من أجل الاستعداد للموسم الجديد و المقرر لها من 18 إلى 24 يوليو الجاري.

و في الإعلان الدعائي الرسمي لرحلة الفريق الألماني إلى أمريكا ، ظهرت صورة ليفا مع مولر وديفيز نجوم الفريق ، على الرغم من أن جميع المؤشرات تفيد بأن الهداف البولندي قد يكون غائبًا عن الرحلة في نهاية المطاف.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق