رضا سيكا: قيمة الإسماعيلي كبيرة .. واختيار حمد وجهازه علامة إستفهام

0 142
  • كتب:محمود حسين

أكد رضا سيكا نجم الإسماعيلي والزمالك السابق، أن قيمة الإسماعيلي كبير وعلي اللاعبين يقدرون تاريخية ويلعبون بإصرار وعزيمة لتخطئ الكبوة الحالية.

 

وأضاف رضا سيكا في تصريحات خاصة لموقع”ملعبكم” أن سبب الاختيارات الاخيره للاعبين والأجهزة الفنية هو خالد الطيب عضو مجلس الإدارة ،لذلك يتحمل المسؤولية كاملة .

 

وأشار:” أن المهندس يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي مستاء تماماً من تصرفات خالد الطيب الذي يتدخل في أشياء عديدة تضر إستقرار النادي.

 

وتابع:” حمد إبراهيم صديق ملاعب ويربطني به علاقة قوية ،لكن تولي القيادة الفنية للإسماعيلي في الوقت الحالي غير مناسب تماماً ،حيث المرحلة الحرجة الحالية الفريق يحتاج إلى مدرب يمتلك خبرات قوية.

 

وأكمل:”في تدخلات عديدة من بعض الأشخاص حتي الآن في النادي الإسماعيلي التي أدت إلي إنهيار القلعة الصفراء،لذلك يجب على المهندس يحيى الكومي إبعادهم عن كيان الدراويش في الوقت الراهن.

 

وأتم:”مواجهة فاركو صعبة للغاية وعلي جميع اللاعبين بذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز ،مشيرا إلي أي نتيجة عكسية سوف تحدث أمام فاركو تؤدي إلى غضب عارم من جماهير النادي الإسماعيلي.

 

وأختتم رضا سيكا تصريحاته قائلاً:” التكاتف والمساندة أهم من أي شيء في الوقت الحالي ،لذلك علي الجميع كفئ صرعات داخل النادي الإسماعيلي

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق