أنبي يعلن بدء مرحلة فيريرا بعد نهاية عهد حلمي

0 139

أعلن مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة أيمن  الشريعي تعيين البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني الأسبق لناديي الزمالك والإسماعيلي، لقيادة تدريب الفريق خلفًا لحلمي طولان الذي رحل بالتراضي.

 

 

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة إنبي مؤتمرًا صحفيًا غدًا الإثنين لتقديم المدرب البرتغالي وجهازه المعاون والإعلان عن تفاصيل التعاقد مع الفريق.

وأعلن الإعلامي عمر ربيع ياسين، رحيل حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي من تدريب الفريق بالتراضي، بعدما قضى ما يقرب من العامين ونصف في تدريب الفريق البترولي.

وكتب ياسين عبر صفحته الرسمية في موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: “رسميا رحيل حلمي طولان من تدريب إنبي وتعيين جورفان فييرا مديرًا فنيًا”.

من جانبه، أعلن عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي رحيل المدرب المخضرم حلمي طولان عن تدريب الفريق بالتراضي، بعدما قاد الفريق لما يقرب من عامين ونصف العام.

وأكد مدير الكرة بإنبي في تصريحات صحفية: “أنهينا التعاقد مع حلمي طولان بالتراضي بين الطرفين”.

وشدد: “سيتم تسليم حلمي طولان درع النادي وأيضا سنكرمه في حفل وداع له، وذلك لما قدمه مع النادي طوال الفترة الماضية”.

ويحتل فريق إنبي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 26 نقطة من الفوز في 5 لقاء والتعادل في 11 مواجهة، والخسارة في 5 مباريات.

حلمي طولان

 

وكان موقع ملعبكم قد علم أن حلمي كان قد وصل إلي حالة من عدم التفاهم مع الإدارة خاصة رئيس النادي الذي كان يرى أن الفريق رغم كل نجاحاته لم يحقق شئ .. وكانت هناك حوارات مع اللاعبين والجهاز الفني تصدر لهم الأحباط .. حتى بعد أن فاز أنبي على الزمالك وكان اللقاء مصدر أعجاب الكثيرين من تفوق الفريق البترولي فوجئ الجميع بأن رئيس النادي يرى أن الفوز جاء نتيجة لضعف فريق الزمالك وانه كان لاي فريق في نفس الظروف أن يحقق الفوز .. ووقد طولان أن عدم التفاهم يستوجب أنهاء العلاقة بالتراضي

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق