رسميًا .. تأجيل مباراة أستون فيلا و بيرنلي

0 101

أعلن نادي أستون فيلا بشكل رسمي، تأجيل مباراة الفريق امام نادي بيرنلي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد،و التي كان من المقرر لها أن تقام اليوم في الخامسة مساءًا على ملعب الفيلا بارك، ضمن الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

و ضرب الفيروس المستجد فرق الدوري الإنجليزي بالفعل، و قد تم تأجيل 5 مباريات ضمن هذه الجولة لتكون هذه المباراة السادسة، التي يتم تأجيلها، بسبب تفشي الفيروس بين اللاعبين و الأجهزة الفنية.

و أعلن أستون فيلا و الذي يلعب بصفوفه المحترف المصري محمود تريزيجيه عبر بيان رسمي تأجيل المباراة، بسبب كثرة الحالات المصابة داخل الفريق.

و قال الفيلانز في البيان : يُمكن أن يؤكد أستون فيلا أن مباراة اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز مع بيرنلي قد تم تأجيلها بسبب زيادة عدد نتائج اختبار كوفيد -19 الإيجابية داخل فريقنا”.

و أضاف البيان الرسمي : “لقد تم استلام نتائج اختبارات الPCR التي تم إجراؤها أمس قبل التدريب، هذا الصباح، ونحن لا يوجد لدينا عدد كافٍ من اللاعبين اللعب”.

و أتم النادي الإنجليزي البيان قائلًا : “سيتم الآن عزل جميع الأفراد الذين ثبتت إصابتهم وفقًا لتوجيهات وبروتوكولات الدوري الإنجليزي الممتاز والحكومة، و يأسف النادي بشدة للإزعاج الذي لحق بنادي بيرنلي لكرة القدم، سواء من مشجعينا أو مشجعي بيرنلي بسبب حضورهم المباراة، لكنهم تصرفوا بأسرع ما يمكن هذا الصباح لتقليل الاضطراب”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق