رسميًا.. إصابة أرتيتا بفيروس كورونا للمرة الثانية

0 252

أعلن نادي أرسنال في بيانًا رسميًا اليوم عن إصابة المدير الفني للفريق ميكيل أرتيتا بفيروس كورونا للمرة الثانية، وبالتالي غيابه عن مباراة مانشستر سيتي المترقبة يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

و أكد النادي دخول المدرب الإسباني أرتيتا إلى العزل و غيابه لإسبوع كامل، بعد إيجابية مسحته و تأكد إصابته بفيروس كورونا المتسجد.

وكان أرتيتا أول شخص من ضمن المدربين أو الأجهزة الفنية في كرة القدم الإنجليزية يصاب بفيروس كورونا عندما ظهرت نتيجته إيجابية في مارس 2020.

ومن المقرر أن يتولى مساعداه في الجهاز الفني ستيف راوند وألبرت ستويفنبرج مهمة قيادة الفريق في المباراة المرتقبة أمام مانشستر سيتي السبت المقبل.

و جاء نص البيان الرسمي عن نادي أرسنال كالتالي: “سيغيب ميكيل أرتيتا عن مباراتنا ضد مانشستر سيتي في يوم رأس السنة الجديدة بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كوفيد-19، ميكيل يعزل نفسه تماشيًا مع توجيهات الحكومة ونتمنى له التوفي”.

ويعتبر عدد الإصابات حتى الآن هو الأكبر بين أندية “البريميرليج” خلال إسبوع واحد منذ بداية إنتشار الفيروس بين الفرق، و وصلت الحالات المصابة بالكورونا إلى 103 حالة بين أعضاء الفرق المشاركة في الدوري من إجمالي 15186 فحصًا قد أجري في الفترة ما بين 20 حتى 26 ديسمبر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق