رسميا..مانشستر يونايتد يتعاقد مع رانجنيك مديراً فنيا للفريق

0 111

أعلن نادى مانشستر يونايتد الانجليزى عبر موقعه الرسمي عن تعاقده مع الالمانى رالف رانجنيك لقيادة الشياطين الحمر فى الفترة الحالية بعد إقالة النرويجى اولى جونار سولشاير بعد النتائج السيئة التى قدمها مع الفريق فى الفترة الماضية .

وقال جون مورتو مدير كرة القدم في مانشستر يونايتد”رالف هو أحد المدربين والمبتكرين الأكثر احترامًا في كرة القدم الأوروبية. لقد كان المرشح الأول لدينا لمنصب المدير المؤقت ، مما يعكس القيادة التي لا تقدر بثمن والمهارات الفنية التي سيحققها من ما يقرب من أربعة عقود من الخبرة في الإدارة والتدريب”.

واستكمل مدير الكرة ” الجميع في النادي يتطلعون للعمل معه خلال الموسم المقبل ، ثم لمدة عامين آخرين في دوره الاستشاري”

ومن المقرر ان يستمر مايكل كاريك المدير الفنى المؤقت للفريق فى الفترة الحالية بعد رحيل سولشاير مسؤولاً عن الفريق الأول حتى يتم الانتهاء من تأشيرة عمل رالف.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن فى ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 18 نقطة بعد خوض 13 لقاء حتى الان تمكن من تحقيق الفوز فى خمسة مباريات وتعادل فى ثلاثة اخرين وتلقى الهزيمة فى خمسة لقاءات اخرى .

وسبق للمدير الفنى الالمانى رانجنيك ان تولى تدريب العديد من الاندية ابرزها شتوتجارت و شالكه وهانوفر و ولايبزيج الالمانيين بالاضافة الى تولى منصب مدير الرياضة التطوير فى نادى لوكوموتيف موسكو الروسي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق