رسميا”.. برشلونة يعلن التعاقد مع كوندي

0 114

أعلن نادي برشلونة رسميا” عن إنضمام المدافع الفرنسي المتميز كوندي إلى صفوف الفريق قادما” من نادي اشبيلية الإسباني ، وهي الصفقة سادسة للنادي الكتالوني في موسم الإنتقالات الصيفية الحالي.

ووفقا” لما ذكرته وسائل الإعلام الإسبانية فإن عقد كوندي سيستمر مع البرسا حتى عام 2027 و أن قيمة الصفقة تقدر ب 50 مليون يورو كقيمة اساسية بالإضافة إلى 10 ملايين أخرى كإضافات.

ترجع أهمية الصفقة الكبيرة لبرشلونة إلى كونها تدعيم في أكثر المراكز ضعفاً في الفريق و هو قلب الدفاع ، و إجادة كوندي اللعب في مراكز متعدده في خط الدفاع سواء في طريقة اللعب 3-4-3 أو 4-3-3 ، إضافةً إلى تفوقه في بناء اللعب والحفاظ على الكرة والإتحامات البدنية.

لكن هناك نقطة ضعف كبيرة في اسلوب لعب المدافع صاحب الـ23 عامًا و هي استخدامه للقوة المفرط و العنف في التدخلات في بعض الأحيان و ايضا” فقدان اعصابه و عدم السيطرة على ردود افعاله في أحيان اخرى.

وذكر نادي برشلونة في بيانه الرسمي أنه قد توصل إلى اتفاق مبدئي مع إشبيلية بشأن انتقال جوليس كوندي”، و أن إتمام العملية رسميًا مُعلق حتى يجتاز اللاعب الفحص الطبي ويوقع على العقود”.

شارك كوندي مع اشبيلية في 133 مباراة بالقميص الأبيض ، استطاع خلالها تسجيل 9 هدف و صناعة 3 تمريرات حاسمة منذ قدومه من نادي بوردو الفرنسي في عام 2019.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق