رسمياً .. ياسر قمر رئيساً لإتحاد الكرة الطائرة

0 169

سعد عبد الغفار 

 

نجح ياسر قمر فى رئاسة اتحاد الكرة الطائرة بالفوز على منافسه شريف الشمرلى فى الانتخابات التى عقدت ظهر اليوم، بينما نجحت هناء حمزة فى منصب نائب الرئيس، وعمرو مخلوف أمين  للصندوق.

 

ونجح فى العضوية كل من، تامر بيبرس و عايدة اسماعيل و وائل  قنديل و محمود الفقى و شوكت صابر و يوسف حسن .

 

واكتمل النصاب القانونى لانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد يدير إتحاد الكرة الطائرة لمدة 4 سنوات قادمة بعد تأجيلها من يوم 5 نوفمبر الحالى لتعقد اليوم ، وذلك بحضور 45 من أصل 47 لهم حق الحضور .

 

وشهدت انتخابات الكرة الطائرة التي اقيمت اليوم الجمعة خروج الثنائى منير عطية المرشح المستقل على العضوية و معه أيمن عبد الرحيم مرشح قائمة شريف الشمرلى من السباق الانتخابى بعد الاعتذار لظروف خاصة .

 

 

جديرا بالذكر ان اتحاد الكرة الطائرة قد اقر في وقت سابق، استبعاد كل من شريف الشمرلي وهويدا مندي من السباق الانتخابي بناءً على خطاب من الاتحاد الأفريقي.

 

كما رفضت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة، برئاسة سامح حمدى، التظلم الذى تقدم به الثنائى شريف الشمرلى مرشح الرئاسة فى الانتخابات المقبلة وهويدا مندى مرشح أمين الصندوق على قرار استبعادهما.

 

وجاء استبعاد الثنائى من الانتخابات وفقا للخطابات التى أرسلها الاتحاد الدولى بسبب مخالفة ترشح كلا الثنائى لعدم أحقيتهما فى ممارسة أى عمل رياضى بسبب عدم إنهاء إجراءات التسليم والتسلم الخاصة بالميزانية بمجلس الاتحاد الإفريقي السابق للحالى نظرا لعملهما ضمن مجلس عمرو علوانى السابق ورفع هويدا مندى قضية ضد الاتحاد الأفريقى وهذا مخالفا للائحة ليعودا بعد ذلك بقرار من مركز التسوية والتحكيم الرياضى ، وبخطاب من اللجنة الأوليمبية الذى طالبت فيه الاتحاد إدراج أسمى الثنائى ضمن قائمة المرشحين

 

و تنافس فى هذه الانتخابات كلا من :

 

على مقعد الرئيس

 

١- شريف الشمرلي

٢- ياسر قمر

 

على مقعد نائب الرئيس

 

٢- هناء حمزة

٣- أحمد عبد الدايم

 

على مقعد أمين الصندق

 

 

١- هويدا مندي

٢- عمرو مخلوف

 

على مقعد العضوية

 

وائل قنديل

تامر بيبرس

أحمد الشموتي

محمد فرج

يوسف حسن

حاتم شعلان

شوكت صابر

أحمد الشناوي

محمود الفقي

عمرو طه

خالد أبو المعاطي

عايدة إسماعيل

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق