رسمياً..فيفا يكشف عن موعد قرعة كأس العالم 2022

0 321

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن الموعد الرسمي الذي سيقام فيه قرعة بطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر في أواخر العام المقبل .

ومن المقرر أن تستضيف قطر بطولة كأس العالم 2022 على أراضيها، حيث تقام البطولة لأول مرة في دولة عربية، وذلك في الفترة من 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر من عام 2022.

وكشف الإتحاد الدولي لكرة القدم عن موعد القرعة للبطولة العالمية التي تقام كل 4 سنوات، فإن موعد مراسم قرعة كأس العالم ستقام في يوم 1 أبريل من العام المقبل 2022 في قطر.

ومع وصولنا إلى الأمتار الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، بدأت تتضح معالم المنتخبات التي تأهلت وحجزت مقعدها في مونديال قطر، حيث تمكن تأهل كل من منتخبات ألمانيا – إنجلترا – بلجيكا – كرواتيا – الدنمارك – إسبانيا – فرنسا – هولندا – صربيا – سويسرا من حجز بطاقة الصعود، بالأضافة إلي صعود كلاً من البرازيل والأرجنتين للحدث العالمي، مع تواجد قطر مستضيف البطولة.

ويشارك في البطولة العالمية 32 منتخب يتم تقسيمهم علي ثمانية مجموعات بحيث يتواجد أربعة منتخبات في كل مجموعة من المجموعات الثمانية.

والجدير بالذكر أن المنتخب الفرنسي قد نوج بأخر نسخة من بطولة كأس العالم 2018 والتي أقيمت في روسيا بعدما تغلب في لقاء النهائي علي نظيره الكرواتي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين .

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق