رسمياً..اللواء أحمد ناصر يتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة اللجنة الأوليمبية

0 312

تقدم  اللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الأفريقية الأوكسا ورئيس الاتحاد المصري والعربي والأفريفي للترايثلون اليوم بأوراق  ترشحه  رسمياً لرئاسة اللجنة الأولمبية المصرية في الانتخابات التي من المقرر أن تجرى في شهر أبريل المقبل .

 

جاء هذا القرار من جانب ناصر ليتسبب في هزة  كبري لحسابات رئيس اللجنة الأولمبية الحالي المهندس هشام حطب ..ويحدث ردود فعل إيجابية في الأوساط الرياضية  وبين عدد كبير من المسئولين ولدى الرأي العام الرياضي

كانت هناك حالة من الركود باعتبار أن  الامور تسير إلي طريق فوز هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية الحالي بالمنصب بالتركية مثل الدورة الماضية والذي لم يتقدم  باوراقه حتي الان وقد تكون فضيحة إيقاف الفارس محمد طلعت مصطفى  بسبب المنشطات. التي ثبت تعاطيه لها في الدورة الاوليمبية الأخيرة  لها توابع علي قرار حطب بالترشح .

 

وقرر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، برئاسة  حطب، فتح باب الترشح للانتخابات يوم الاثنين الماضي ولمدة أسبوع ينتهى الأحد المقبل، وأنه على من يرغب فى الترشح التقدم للجنة تلقى الطلبات بمقر اللجنة الأولمبية داخل هيئة استاد القاهرة الدولى وتقام الانتخابات يوم 23 إبريل المقبل .

لم يعبأ قرار مجلس اللجنة بالخطاب الذي صدر من وزارة الشباب والرياضة بتوقيع دكتور عادل رضوان وكيل الوزارة و مدير عام الأداء الرياضي بضرورة تأجيل فتح باب الترشح حتى تنتهي انتخابات باقي الاتحادات الرياضية ومنها الخماسي الحديث وتنس الطاولة والتي ستجرى الشهر المقبل ..ولعل ترشيح ناصر الذي له علاقات قوية مع عدد كبير من رؤساء الاتحادات خاصة وأنه صاحب مكانة قارية ودولية تجعل مهمة حطب (إذا ترشح ) صعبة في الحفاظ على مقعده في رئاسة اللجنة بعد أن فاز برئاسة اتحاد الفروسية .

 

وكان موقع ملعبكم اول من انفرد بقرار احمد ناصر بالترشح واليكم الرابط :

 

أحمد ناصر يقرر خوض إنتخابات رئاسة اللجنة الاولمبية

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق