رسالة غامضة من إمام عاشور..صورة

0 97

اثار الدولي إمام عاشور نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جدلاً واسعاً في الساعات القليلة اليوم الأثنين برسالة غامضة نشرها عبر حسابه الرسمي.

ودون إمام عاشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات”إنستجرام”:”أغلب الحكايات الجميلة لا تنتهي نهايات جميله لان نصيب اقوى من الحب”.

Image

وعلى سياق متصل حسم إسلام الملاح وكيل اللاعب المغربي عبد الكبير الوادي نجم الفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري حقيقة الأنباء المترددة في الفترة الأخيرة بخصوص توقيع موكله على عقود انضمامه لنادي الزمالك تمهيداً لضمه في الميركاتو الصيفي القادم.

وقال إسلام الملاح في تصريحات تيلفزيونية أن اللاعب المغربي يتبقى له عام اخر مع سموحة ولم يوقع على عقود انتقاله لصفوف الزمالك كما يردد البعض في الفترة الأخيرة.

ورحب مسؤلو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى متنصور بتجديد عقد الدولي المصري طارق حامد نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة على الرغم من إعلانه الرحيل عن أسوار القلعة البيضاء.

وجاء قرار مسؤلو الزمالك في حال أن أبدى طارق حامد رغبته فى التجديد سيتم فتح باب المفاوضات مجدداً معه للاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالتجديد حيث سيكون العرض المقدم له وفقاً لما يناسب الفارس الأبيض وليس ما يشترطه نجم منتخب مصر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق