رد ناري من ميدو على تصريحات لقجع

0 136

رد الإعلامي أحمد حسام ميدو على تصريحات فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، والتي اطلقها ضد الأندية المصرية عقب تتويج الوداد بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية: “تصريحات فوزي لقجع يوجد بها عدم احترام لتاريخ الكرة المصرية وتاريخ الكرة التونسية، فهو يقول بشكل صريح ومعلن بأن الدولتين فازتا بألقابهم القارية بالفساد”.

وأضاف: “لابد من مراجعة فوزي لقجع لنفسه بعد هذه التصريحات، فمصر وتونس كتبوا تاريخهم الأفريقي بعرق ومجهود وليس بالفساد”.

واتم: “فوزي لقجع حاليًا هو الرجل الأول في الاتحاد الأفريقي وله نفوذ كثيرة، وخاصة بعدما تم عزل المصريين من مناصبهم، والفساد اصبح في الكاف على الملأ الآن”.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي بلقب دوري أبطال أفريقيا، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الفوز على الأهلي بهدفين دون رد، في المباراة النهائية، والتي أقيمت على مركب محمد الخامس.

وقال لقجع في تصريحات لجريدة “الشروق” الجزائرية: “زمن الظلم والفساد الكروي والحقرة في قارة أفريقيا انتهى، مشيرًا إلى إن مجموعة من البلدان هيمنت على مجموعة الالقاب القارية”.

وتابع: “قبل أن تتضافر الجهود ويصبح للمغرب كلمة في أفريقيا، كان الظلم سائدًا في الكرة، مما جعل الفرق المغربية يتم إقصاؤها من الادوار التمهيدية، أو الدور ربع النهائي”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق