رد حاسم من رونالدو على أنباء عودته إلى سبورتنج لشبونة

0 122

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، حقيقة الأنباء المتداولة حو عودته إلى ناديه السابق سبورتنج لشبونة على سبيل الإعارة.

 

ورد رونالدو على أحد المنشورات عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام التي زعمت أنه اقترب من العودة إلى لشبونة ليرد بكلمة واحدة فقط: “زائف”.

 

فجرت تقارير صحفية برتغالية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الموسم القادم، بعد اقتراب رحيله عن مانشستر يونايتد.

 

ووفقًا لقناة سبورت البرتغالي فإن نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي دخل في مفاوضات مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، للتعاقد مع كريستيانو رونالدو على سبيل الإعارة في الميركاتو الصيفي الجاري.

 

تسبب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد في حالة من الجدل خلال الساعات الماضية.

 

ونشر رونالدو صورة عبر حسابه في تويتر، رغم تخلفه عن المعسكر التحضيري للشياطين الحمر، وعلق قائلاً: “العمل الشاق”.

 

صورة رونالدو أثارت حالة من الجدل، حيث اعتبر مشجعون أن ظهور رونالدو بهذه الصورة يعني تحديًا من أجل الضغط عليهم للرحيل عن الفريق.

 

حسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي موقف من العرض السعودي الضخم، للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي.

 

وأكدت صحيفة ريكورد البرتغالية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أعلن عن رفضه للعرض السعودي المقدم له، من أجل التعاقد معه.

 

وكشفت تقارير صحفية عن أبرز التطورات في مصير البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق