رافينها يقترب من أرسنال بعد غموض موقف برشلونة

0 131

كشف موقع جول العالمي عن نية النجم البرازيلي رافينها في الإنضمام إلى نادي أرسنال الإنجليزي بعد أن قرر عدم انتظار مفاوضات نادي برشلونة مع نادية ليدز يونايتد من أجل انتقاله لكاتالونيا في الأنتقالات الصيفية الحالية.

و حسب التقارير الإنجليزية الأخيرة فإن رافينها لديه عروضا” أفضل من عرض برشلونة من عدة اندية اوروبية كبيرة ابرزها بايرن ميونخ و أرسنال و ليفربول، و لكن سبب تأخر انتقاله لتلك الأندية هي رغبة وكيل أعمال اللاعب البرتغالي ديكو في إنتقال الجناح البرازيلي لعملاق كتالونيا.

و حرص العملاق الإسباني على التعاقد مع نجم نادي ليدز يونايتد،  كبديل للدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي بعد انتهاء عقده مع الفريق و قرب رحيله عن الكامب نو.

و لكن يبدو أن صبر رافينها قد بدأ ينفذ بسبب عدم وضوح موقف النادي الإسباني حتى هذة اللحظة، و كثرة الشكوك حول إمكانية الوصول لإتفاق مع إدارة ليدز يونايتد على قيمة الصفقة بسبب قيوده برشلونة المالية و ظروف النادي الإقتصادية الصعبة التي يمر بها في الفترة الحالية.

شارك الجناح الدولي البرازيلي مع ليدز يونايتد في الموسم الماضي في جميع المسابقات في 36 لقاء ، سجل خلالها 11 هدف و صنع 3 اهداف أخرى.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق