رابطة اللاعبين السعوديين تكشف عن أهدافها المستقبلية

0 274

 

محمد ديبو

 

كشف مجلس إدارة رابطة لاعبي كرة القدم السعوديين خلال اجتماعه الأول برئاسة أسامة هوساوي، اليوم الجمعة، عن أهدافه وخططه المستقبلية بعد موافقة وزارة الموارد البشرية والشؤون الاجتماعية بالمملكة على تأسيس الرابطة مؤخرًا.

 

وتضم عضوية الرابطة محمد السهلاوي (نائبا)، وناصر القحطاني، ومناف أبوشقير، وموسى الشمري، وعبد الملك الخيبري، وصفوان المولد.

 

أشاد رئيس الرابطة أسامة هوساوي بدعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين وولي عهده للرياضة في المملكة مشيرًا إلى الدعم والاهتمام الكبير الذي حظيت به رابطة لاعبي كرة القدم السعوديين في مرحلة التأسيس من قبل وزير الرياضة، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل.

 

 

كما أشاد بالدور الكبير الذي قدمه الاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة الأندية السعودية من أجل تأسيس رابطة اللاعبين.

 

ناقش المجلس خلال الاجتماع الأول الهيكلة التنظيمية وتشكيل اللجان الخاصة بالرابطة، حيث وافق المجلس على تعيين مشاري المقبل في منصب المدير التنفيذي للرابطة، بجانب مناقشة الخطط الاستراتيجية والعمل وفق مؤشرات رؤية المملكة 2030.

 

أقر المجلس وضع خطط وورش عمل لتعزيز وعي اللاعبين بأهمية دور الرابطة، والتأكيد على أهمية تقديم أفضل الخدمات للاعب لتكون الرابطة حلقة وصل بينه وجميع الروابط والاتحادات المحلية والإقليمية والقارية والدولية للنهوض بلعبة كرة القدم.

 

كما شدد المجلس في ختام اجتماعه على استقلالية الرابطة وفـقًا لأنظمة وقوانين منظمة رابطة اللاعبين العالمية (FIFPRO)، تحت نظام أساسي وجمعية عمومية.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق