رئيس نادي وفاق سطيف يزور الأهلي والخطيب يستقبله

0 152

 

استقبل  محمود الخطيب، رئيس  النادي، صباح اليوم  عبد الحكيم سرار، رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري الشقيق، وذلك بمقر النادي بالجزيرة.

وحرص  الخطيب على الترحيب برئيس نادى وفاق سطيف، وذلك في إطار العلاقات الوطيدة التي تربط بين الأهلي والمؤسسات الرياضية داخل مصر وخارجها.

وعقد رئيسا الناديين  جلسة ودية تبادلا خلالها وجهات النظر، وبحث سبل التعاون المشتركة، وتعميق العلاقات الرياضية بين الناديين في الفترة المقبلة.

 

ثم اصطحب رئيس النادي الأهلي ضيفه ، رئيس نادي وفاق سطيف في جولة تفقدية بدأت من خزانة البطولات التاريخية للنادي والتي تضم بعضاً من أهم الكؤوس والدروع التي حصل عليها الأهلي ..ثم توجها إلي حمام السباحة ووقفا دقيقة صمت أمام النصب التذكاري للشهداء ،ثم زارا صالة الأمير عبدالله الفيصل، وملعب التتش بالجزيرة، وقطاع كرة القدم.

إهدى الخطيب رئيس النادي الجزائري الكبير  درع وعلم وقميص النادي في ختام الزيارة؛ تعبيرًا عن التقدير المتبادل بينهما، والذي يعكس العلاقات الطيبة التي تجمع الأهلي بكافة الأندية العربية والجزائرية بصفة خاصة

 

 

 

المعروف أن الناديين الأهلي ووفاق سطيف تربطهما علاقات طيبة وكان كل نادي قد أعد استقبالاً حافلا لبعثة الفريق الآخر في لقائيهما في دوري ابطال افريقيا الاخير

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق