رئيس شركة برزنتيش يؤكد : الأهلي قادر على تجاوز المليار في الرعاية

0 96

أكد سيف الوزيري رئيس شركة بريزينتيشن:” أن مرحلة المشاريع بين الأهلي والمتحدة تنطلق فور توقيع عقد الرعاية الجديد.

 

 

وقال الوزيري فى تصريحات لبرنامج ملعب أون مع شوبير  على. قنوات اون تايم  :” المفاوضات بين الأهلي والمتحدة للحصول على تسويق حقوق رعاية فريق الكرة بدأت منذ عدة شهور، وتنص على أنه لا يحق للشركة المسوقة لحقوق الرعاية قبول أي عرض من دون موافقة شركة الأهلي .

 

 

 

وأكد رئيس شركة برزنتيش “أن الأرقام التى تم تداولها عبر وسائل الإعلام وتقدر بحوالي مليار و200 مليون تقترب من ما يمكن تحقيقه فعليا.

 

 

 

 

وقال للاعلامي احمد شوبير : بالرغم من الأزمة الاقتصادية العالمية وانعكاساتها فإننا نتوقع تجاوز الارقام ما يتم تداوله ووجه الشكر لكل الجهات المعنية التي ساهمت في عودة الحياة للمدرجات هذا الموسم ، شركة الأهلي كانت قد تواصلت مع إحدى شركات الطيران العالمية ومع شركات أخرى ولكن لم يتم الاتفاق النهائي والتوقيع حتى الأن ولكن المفاوضات قائمة “.

 

 

 

واشار إلي أن استقالة مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم لن يؤثر على الاتفاق وتم الاجتماع امس مع محمود الخطيب من أجل تنفيذ اتفاقات الرعاية “.

 

 

مشيراً إلى أن الأهلي كقيمة وعلامة تجارية لديه قدرة على الوصول لأرقام ضخمة ومرعبة، وقال: نخطط لصناعة منتج يكون جاذب للرعاة ويحقق للأهلي أعلى عائد ممكن ، كما تواصلنا مع عدد كبير من الشركات الكبرى التي ترغب في الاستثمار في هذا المجال.

 

واختتم سيف الوزيري رئيس شركة بريزينتيشن: “نخطط لزيادة عدد الجماهير في الموسم الجديد لأنها تضاعف من قيمة الدوري كمنتج وأشكر كل الجهات التي تساهم في ذلك ومنها وزارة الشباب والرياضة .

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق