رئيس المقاولون السابق يؤكد أحقية مصر في إعادة مباراة السنغال

0 149

 

 

كتب : أيمن بدرة 

 

 

أكد المهندس شريف حبيب رئيس نادي المقاولون العرب ومحافظ بني سويف السابق أن من حق اتحاد الكرة المصري طلب إعادة مباراة المنتخب الوطني مع السنغال في الدور الأخير من تصفيات افريقيا المؤهلة للمونديال شريطة أن نقدم المستندات والأدلة التي تؤكد وقوع الأعتداءات علي لاعبي المنتخب بشكل دقيق.

المهندس شريف حبيب رئيس ناي المقاولون العرب السابق
المهندس شريف حبيب رئيس ناي المقاولون العرب السابق

 

 

 

 

وقال رئيس المقاولون السابق والذي كان مهندس أحتراف محمد صلاح ومحمد النني في أوروبا أنه تواصل مع الدكتور وليد العطار المدير التنفيذي ل أتحاد الكرة .. وتأكد منه أن الأتحاد يجمع المستنندات ويجهز الشكوى بالأسلوب الذي يوضح حق مصر في طلبها .

محمد صلاح في عيونه الليزر من جماهير السنغال
محمد صلاح في عيونه الليزر من جماهير السنغال

 

 

 

 

وأضاف المهندس شريف حبيب أن ما تناولته العديد من الصحف العاليمة يوضح حكم تأثير الشغب الذي تعرض له منتخب مصر أمس على الرأي العام الرياضي في العالم .. وقال : لقد قرأت الكثير من ما قدمته وسائل الأعلام الأوروبية والتي اعربت عن استيائها الشديد جداُ من المظهر الغير رياضي الذي كانت عليه جماهير السنغال .. وقالت أنها لا يجب أن تنتسب إلي جماهير الكرة في العالم .. ولا يجب أن تكون معنا في كأس العالم المقبلة ..وان صور صلاح وهو يتعرض للإيذاء تتصدر الصحف وهو يعاني من اشعة الليزر علي عينية .

 

تنهي مهلة تقديم الشكوى في الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة .. حيث يمنح القانون للاتحاد المصري مدة 24 ساعة لتقديم الشكوى .. وأن اعداد الشكوى يستلزم وقائع يجري أعدادها .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق